خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم نجم المنتخب الجزائري

الاحد 06 سبتمبر 2020 | 07:54 مساءً
كتب : محمد عماد

أعلنت تقارير صحفية، عن وجود مفاوضات من النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع الجزائري يوسف البلايلي لاعب نادي أهلي جدة السعودي، للانتقال له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد موقع الشبكة الجزائري، على حسم البلايلي وجهته القادمة وهي اللعب في النادي الأهلي، بعد المفاوضات التي تمت بين إدارة المارد الأحمر ووالده.

وكشف الموقع تكلفة الصفقة التي ستكلف النادي الأهلي 2 مليون يورو، وفي انتظار حسم الكيفية التي سينتقل بها اللاعب إما بفسخ عقده مع أهلي جدة أو التفاوض مع ناديه السعودي.

كان البلايلي قد انتقل لصفوف أهلي جدة الصيف الماضي بعد تتويجه بدوري الأمم الأفريقية مع الجزائر، ويرفض البلايلي في الوقت الحالي العودة لمعسكر أهلي جدة.

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعلن قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة ‏حرس الحدود، التي تقام مساء غد الإثنين على استاد حرس الحدود "المكس"، ضمن منافسات ‏الجولة 25 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏

محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي ‏معلول ومحمد هاني وأحمد فتحي وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ ‏وجيرالدو وجونيور أجايي ومروان محسن ووليد سليمان وأليو بادجي ومحمد شكري وعربي بدر ‏ومحمد فخري.‏

موضوعات ذات الصلة

فايلر يعلن قائمة الأهلي أمام الحرس.. واستبعاد لنجم الفريق مجددًا

رسميًا.. بيراميدز يعلن موعد تقديم رمضان صبحي لوسائل الإعلام

اقرأ أيضا