"بعصا خشبية".. أب ينهي حياة ابنه بالغربية (تفاصيل)

الاحد 06 سبتمبر 2020 | 05:58 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من ضبط أب قام بضرب ابنه بعنف بهدف تأديبه بأستخدام عصا خشبية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه بقرية شونى التابعة لدائرة مركز طنطا.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز طنطا بورود بلاغا من الأهالى بمقتل طفل يبلغ من العمر ١٠ سنوات على يد والده أثناء قيامه بضربة بأستخدام عصا خشبية لمعاقبته.

وعلى الفور انتقل الرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز طنطا وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الواقعة.

وتبين من خلال التحقيقات، أن جثة المجنى عليه يوجد عليها آثار ضرب وكدمات وسحاجات، حيث كشفت التحريات أن والده يعمل مساعد شرطة بالحماية المدنية اعتدى عليه بالضرب بعصا خشبية بهدف تأديبة فتوفى في الحال.

تم القبض على والد الطفل، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى أمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

في سياق آخر، عثر أهالي قرية الرجدية التابعة لدائرة مركز طنطا على جثة شاب في العقد الثالث من العمر داخل حفرة بالأراضي الزراعية.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد مأمور مركز شرطة طنطا، بورود بلاغ عن عثور أهالي قرية الرجدية بدائرة المركز، على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر ، ملقي بالأراضي الزراعية.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز طنطا بقيادة الرائد توفيق شهوان إلى محل البلاغ لمعاينة مكان الواقعة للتعرف على هوية الجثة والوقوف على أسبابها.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفي طنطا لتوقبع الكشف الطب الشرعى عليها، تحت تصرف النيابة العامة، ومن جانبها تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، وتحرر المحضر اللازم لتتولى النيابة العامة باقى التحقيقات.

في سياق أخر، اتهمت أسرة فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة طبيب جراحة بالإهمال الطبي وتلوث الجرح الناتج من إجراء عملية استئصال الزائدة الدودية فى أحدى المستشفيات الخاصة بدائرة أول المحلة الكبرى، ما تسبب فى سوء حالتها الصحية.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغا من أسرة " زينب محمد عبد الله الكيلانى"، ١٣ سنة، من ذوى الأحتياجات الخاصة "صم وبكم"، مقيمة بمحلة البرج، يتهموا فيه " أ. م . ال " طبيب جراحة عامة بالتسبب فى تلوث الجرح الناتج من إجراء عملية الزائدة الدودية.

وذكرت أسرة الفتاة فى البلاغ، أنها كانت تعانى من ألام مستمرة فى البطن وذهبت للطبيب فى عيادته الخاصة، وبعد إجراء أشعة مقطعية أكد لها أنها تحتاج لعملية استئصال الزائدة الدودية، ثم دخلت غرفة العمليات فى أحدى المستشفيات الخاصة، وعقب خروجها بثلاثة أيام أثناء إزالة الدرنئة فوجئت بوجود كمية كبيرة من الصديد وتلوث الجرح بعمق ٧ سنتيمتر، مع أستمرار الألام المبرحة فى البطن.

وتم نقل الفتاة إلى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف عليها، واستخراج تقرير الطب الشرعى بالحالتها الصحية، كما تكثف مباحث قسم أول من جهودها للتحقيق فى الواقعة ومواجهة الطبيب المذكور فى التهم المنسوبة إليه.

وتحرر محضر ٣٥٢٣ أول المحلة، وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

موضوعات ذات صلة

أب يذبح ابنته القاصر وهي نائمة.. ويكشف عن السبب! (صور)د

بعد 9 سنوات.. الأمن يكشف لغز مقتل سيدة في منزلها والقاتل مفاجأة

اقرأ أيضا