بعد إصابته بمرض خطير.. جمال يوسف مطلوب على جوجل (تفاصيل)

الاحد 06 سبتمبر 2020 | 11:52 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تصدر الفنان جمال يوسف تريند مؤشرات محرك البحث جوجل في الساعات الماضية، عقب إعلان إصابة بمرض سرطان البلعوم، وظل الجمهور يساند بالدعاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف المخرج تامر حمزة، عن إصابة الفنان جمال يوسف بمرض «سرطان البلعوم»، وطلب، في رسالته التي نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" الدعاء له بعد معاناته مع المرض.

ونشر تامر ، صورة لـ" جمال يوسف"، وعلق عليها قائلا: "اللي في الصورة دي ممثل زميل اسمه جمال يوسف، وزي ما أنتو شايفين ضحكته جميلة وطيبة ونقية، عشرة 25 سنة، ماشوفتش منه غير كل خير وطيبة، جمال اتمكن منه المرض ومافيش حاجة بعيدة عن ربنا إنه يعدي منها بخير ويقوم بالسلامة، أرجوكم ادعوله، جمال محتاج دعواتنا".

جمال يوسف شارك في العديد من الأعمال، أبرزها التوأم، أم كلثوم، فارس بلا جواد، الليل وآخره، عباس الأبيض في اليوم الأسود، مبروك جالك قلق، ريا وسكينة، حدائق الشيطان، القاصرات، وغيرها.

اقرأ ايضا|"صدمة".. هيفاء وهبي تتعرض لسرقة ضخمة وتضيع مجوهراتها (تفاصيل)

اقرأ ايضا|نجمة شهيرة تتهم مخرج ومنتج بالاعتداء عليها

جمال يوسف

وفاة الفنان اللبناني سمير حنا

بعد صراع مرض السرطان فارق الفنان اللبناني سمير حنا، اليوم السبت، الحياة عن 74 عاما.

والجدير بالذكر أن الفنان اللبناني الراحل من مواليد العام 1946 في قرية كرخا- جزين جنوب لبنان، وفي رصيده الفني أكثر من مئة أغنية، منها: معليش الله يسامحك، رزق الله، يا منديلها الطاير، يللي مش عارف اسمك، يا حلوي، كنت حبك، قمر معدي ولا هلال، قلتيلي بكرة بتعودي، يلي مش عارف اسمك، لبسنا شراويل جدودنا، خصرك لما مال وغيرها الكثير من الأغنيات الخالدة في ذاكرة اللبنانيين.

وعرف سمير حنا بابتسامته وصورته القروية اللبنانية على مدار حياته الفنية الناجحة التي استمرت أكثر من 35 عاما