مفاجأة مدوية.. سرقة 23 كأس من اتحاد الكرة

السبت 05 سبتمبر 2020 | 07:28 صباحاً
كتب : خالد رزق

أكد وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أنه تم سرقة الكثير من مقتنات اتحاد الكرة في حادث الاقتحام الذي وقع في 2013.

وأضاف وليد العطار خلال مداخلة هاتفية عبر قناة dmc : "لم يحدث الاستلام والتسلم بعد استقالة المجلس القديم وبعد استلام اللجنة الخماسية لم يتم الجرد وعندما فكرنا فى إنشاء متحف وجدنا المفقودات".

وفجر المدير التنفيذي لاتحاد الكرة مفاجأة مدوية حينما أكد أنه ليس كأس 2010 فقط المختفى ولكن هناك 23 كأسا أخرى ضمن المفقودات، مضيفا: "نحن نبحث خلف الإهمال، ويجرى الجرد حاليا للعثور على المقتنيات الخاصة باتحاد الكرة، الأمور كلها ظهرت فجأة أمس وكان لابد أن لا تخرج للإعلام ولكن عندما أثير الموضوع طلعنا بيان وقلنا إننا ما زلنا نحقق فى الموضوع".

وأكمل: "التحقيق الآن داخلى ونبحث حاليا بشكل أكبر ويتم مراجعة محاضر الاستلام والتسلم والجرد".

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير نجم الاهلي والمنتخب السابق عن واقعة طريفة حدثت داخل اتحاد الكرة المصري.

وأكد شوبير في تصريحات عبر قناة " اون تايم سبورت 1 " أن مسؤولي اللجنه الخماسية برئاسة عمرو الجنايني قرروا إقامة متحف داخل الاتحاد يحتوى على كئوس ونياشين المنتخب طوال تاريخه خاصة في اقتراب الاحتفال بمئوية الاتحاد .

وأضاف شوبير أن المسؤولين فوجئوا باختفاء كأس افريقيا الذي احتفظ به المنتخب الأول مدى الحياة مشددا ان احد المسؤولين صرح ان احمد حسن نجم الكرة المصرية احتفظ به ولكن فور سؤال الكابتن نفى تماما عمله بالواقعة او احتفاظه بالكأس.

وأكمل شوبير أن الكأس مختفي حتى الان ولا احد يعلم مكانه.

شوبير يعلن اختفاء كأس أفريقيا من اتحاد الكرة .. فيديو