هكذا احتفلت منة فضالي بعيد ميلادها (صور)

الجمعة 04 سبتمبر 2020 | 03:23 مساءً
كتب : آية محمود

حرصت الفنانة منة فضالي على الاحتفال بعيد ميلادها الـ 37.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏

ونشرت منة فضالي عدد من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، أثناء احتفالها بعيد ميلادها وعلقت عليها كاتبة:"𝑇𝑂𝐷𝐴𝑌 𝐼𝑇'𝑆 𝑀𝑌 𝐵𝐼𝑅𝑇𝐻𝐷𝐴𝑌 ".

وشاركت منة فضالي في مسلسل بنت القبائل، مسلسل من 45 حلقة يمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، وتغلف الرومانسية ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ودراما تظهر الأجواء العامة والعادات والجذور التي يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن.

المسلسل من بطولة حنان مطاوع، وعمرو عبدالجليل، ومحمد رياض، ومحمود عبدالمغني، منة فضالي، مدحت تيخا، أشرف عبدالغفور وآخرين، سيناريو وحوار شاذلي فرح وإخراج حسني صالح.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏‏، ‏نص مفاده '‏‎N°5 CHANEL GUCCI PARFUM HAPPY BIRTHDAY MENNA FADAL‎‏'‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٣‏ أشخاص‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

منة فضالي توجه نصائح خطيرة للحماية من كورونا (فيديو)

وقدمت الفنانة منة فضالي بعض النصائح التوعوية لفيروس كورونا القاتل، الذي تفشى في العالم الأسابيع الماضية، وكان ذلك من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، وظهرت منة في الفيديو بلوك مختلف تماماً عن طبيعتها.

وأكدت منة فضالي من خلال الفيديو قائلة، المجتمع المصري يسخر من كورونا ولكن المرض منتشر جداً، ويجب علينا أن نمنع التجمعات تلك الفترة، والتوخي بالحزر من السلام أيضاً، يمكننا أن نلقي السلام على بعضنا شفوياً.

وأضافت فضالي، يجب أن نتوخى الحظر من كورونا حتى أن يكتشفوا علاج قريباً، ويجب أن نرتدي الكمامات والجوينتيات، وهذهي نصيحة مني كمواطنة فنية وليست فنانة.

أقرا ايضًا:

خاص| رزان مغربي: دوري في "صابر وراضي" مفاجأة.. وسعيدة بتعاوني مع السبكي

الإعلان التشويقي لـ فيلم "زنزانة 7" استعدادًا لعرضه في السينما (فيديو)