"الليلة بألف جنيه".. حكاية ابنة المدرس التي تحولت لـ"مسجلة آداب"

الخميس 03 سبتمبر 2020 | 08:08 مساءً
كتب : علي عرفات

لم تدري فتاة ثلاثينية ابنة مدرس اللغة العربية أن ينتهى بها الحال وتكون متهمة في قضية دعارة، و6 قضايا آداب وتعاطي مواد مخدرة، القصة بدأت عندما تزوجت من حبيبها منذ الصف الثاني الثانوي، وبعد 4 أعوام من الزواج بدأ في إنشاء نشاط إجرامي تخصص في بيع عرضها لراغبي المتعة، وانتهت بالزوجين بالسجن لمدة 11 عاما.

وكشفت المتهمة تفاصيل القضية التي روتها لرجال المباحث بالإدارة العامة لمباحث الآداب أثناء التحقيق معها، وقالت إنها تبلغ من العمر 37 عاما كانت تعيش وسط أسرة متوسطة الحال والدها كان يعمل مدرس لغة عربية وتوفي وهي بسن صغير.

وأضافت المتهمة خلال التحقيقات: "بدأت متفوقه في المرحلة التعليمية وكان لدي شقيقتان وأخ أكبر، وفي مرحة الثانوية العامة تعرفت على زوجي الحالي كان يعمل في أحد المحلات التجارية، وارتبطنا بعلاقة حب، وتزوجنا في شقة إيجار، وبعد الزواج رزقت بابني الأكبر وابنتي الصغري، بدأ الحال يضيق علينا بسبب عدم حصول زوجي على عمل، وسابقة اتهامه في قضية مخدرات".

وتابعت الزوجة: "في أحد الأيام طلب مني أن أعمل في أحد الملاهي الليلية، فحدثت مشاجرة بيننا، وانتهت بتهديده لي بالطلاق وطردي من الشقة، فوافقت على طلبه وعملت فى الملاهي الليلية وكنت أتنقل من ملهى لآخر، وبدأت في علاقات مع زبائن، وكان أول مبلغ مالي تقاضيته 1000 جنيه من تاجر فاكهة"، واتهمت الزوجة زوجها بالتحريض على ارتكاب الفسق والفجور مقابل مبالغ مالية.

من جانبه، أقر الزوج بما جاء على لسان زوجته، "أيوة أنا اللي حرضت مراتي على الزنا علشان الفلوس علشان الثراء السريع، وشراء شقة وسيارة وملابس"، وأوضح المتهم في محاضر الشرطة أنه ليس نادما على تلك الوقائع.

وكانت محكمة جنح شبرا الخيمة، عاقبت اليوم، سائقا وزوجته بالسجن لمدة 11 عاما وذلك لاتهامهما بإدارة مسكنهما وكرا لممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وتلقت الإدارة العامة لمباحث القليوبية بلاغا من أهالي شبرا الخيمة، يفيد بتضررهم من عامل وأفراد أسرته حولوا شقتهم إلى وكر لممارسة الدعارة وحفلات الجنس الجماعي، وأكدت تحريات المباحث، صحة البلاغ، وتبين أن الأب (45 عاما)، سائق استأجر شقة ليدير بها الأعمال المنافية للآداب، بمساعدة زوجته.

وأشارت التحريات والتحقيقات، إلى أن المتهمين -الأب يقدم زوجته إلى راغبي المتعة، ويقوم بتصويرهما أثناء العلاقة المحرمة مقابل مبالغ مالية، تراوحت بين 2 و5 آلاف جنيه، ودلت التحريات، أن الأب استعان بابنه وأنشأ صفحة على موقع "فيس بوك"، للاستقطاب الرجال، وجرى استصدار إذن من النيابة العامة، وألقت الشرطة القبض على أفراد الأسرة، وجرى ضبط 6 آخرين من راغبي المتعه الحرام. تحرر محضر، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضًا..

أجبرته على المشي عاريًا.. طالب يتحرش بـ نائبة كلية الزراعة في الحسكة (التفاصيل)

شاب يعتدي على فتاة بالضرب ويُكمل جرائمه بقتل شخصين.. تفاصيل

تفاصيل صادمة.. فتاة تمزق بطن صديقتها الحامل وتسرق طفلها (صور)