خاص| رزان مغربي: دوري في "صابر وراضي" مفاجأة.. وسعيدة بتعاوني مع السبكي

الخميس 03 سبتمبر 2020 | 11:18 صباحاً
كتب : آية محمود

قالت النجمة اللبنانية رزان مغربي :"سعادتي كبيرة بتعاوني للمرة الأولى مع شركة السبكي بـ الفيلم الكوميدي "صابر وراضي" ، وأحمد السكبي منتج قوي وجرئ في السينما".

وتابعت رزان مغربي، في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم":"دوري مميز وبعيدًا عن الشر مختلف عما قدمته من قبل، والسيناريو مكتوب بحرفية، بالإضافة إلى فريق العمل أحمد آدم ومحسن محي الدين وسلوى عثمان، سعيدة للغاية بالتعاوني معاهم".

الموقع الرسمي لقناة الجديد

وأضافت رزان مغربي:" أجسد شخصية جادة للغاية، واعمل سكرتيره لدى الفنان محسن محي الدين، واتعرض للكثير من المشاكل، واسير على نظام مختلف عمن حولي، ولكن ما بقدر احافظ على جديتي أمام "راضي" الذي يجسد دوره النجم أحمد آدم وهو ما يجعلني اتحول بشكل كامل خلال أحداث الفيلم، واتمنى يحقق نجاحًا كبيرًا.

رزان مغربى: سعيدة بتعاونى مع أحمد آدم للمرة الثانية فى «صابر وراضى» - عين

واردفت:"وسعيدة أيضًا بالتعاون للمرة الثانية بدور البطولة النسائية أمام أحمد آدم لأن سبق وقدمت معه المسلسل الكوميدي "الفوريجي".

البوابة نيوز: اليوم.. أحمد آدم يستأنف تصوير

وعن تعاونها مع أحمد آدم قالت:"تعاونًا جديدًا بيننًا، لأنه صديقي خارج الوسط الفني هو وعائلته، وأحمد آدم فنان مثقف يحب الفن ويعشق تفاصيله، وأحببت التعاون ايضًا مع المخرج أكرم فريد أنا من ضمن معجباته لأنه يدخل بقلبي السرور دومًا.

رزان مغربي تواجه احمد آدم في “صابر وراضي” | هاشتاقات - صحيفة إلكترونية  شاملة مستقلة

أقرا ايضًا:

حوار| أنوشكا: "طاقة حب" سبب ابتعادي عن بنت القبائل وسأعود للسينما مع كريم عبد العزيز

حوار| عفاف شعيب: كورونا ابتلاء من الله.. والفن رسالة سنسأل عنها عند الحساب