مصطفى كامل يطرح "بتبدأ الحكاية" في ألبومه الجديد (فيديو)

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 | 02:19 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

طرح المطرب مصطفى كامل أغنية جديدة بعنوان "بتبدأ الحكاية" وهي الأغنية الخامسة من ألبومة الجديد "أنا نسيتك" وهى من كلماته وألحانه، وتوزيع أمير سليمان، وتقول كلماتها: "بتبدأ الحكاية بكلام جميل قوى بيقول عايزك معايا وبقول عايزك قوى ونتواعد وبنقابل وبنسلم".

وطرح مصطفى كامل 4 أغنيات من الألبوم خلال الأيام الماضية، الأولى "كارت أحمر" كلماته وألحانه وتوزيع موسيقى محمد جابر والثانية "أدينا ماشيين"، من كلماته وألحانه، وتوزيع طه الحكيم، و"اسألوا الأيام"، من كلماته وألحانه، وتوزيع محمد جابر، و"قلب أبوها"، أمس الأربعاء، من كلماته وألحانه وتوزيع محمد جابر.

ألبوم "أنا نسيتك" كتب كلمات ولحن أغانيه بالكامل مصطفى كامل، فيما عدا أغنية واحدة من كلمات وألحان عبد العزيز أمين، والتوزيع الموسيقى باسم منير وطه الحكيم ومحمد جابر ولأول مره يتم تصوير الألبوم بالكامل بطريقة المينى فيديو بمعنى تصوير الأغنية بأكثر من Take بدلاً من كليب كامل.

اقرأ ايضاً| نادية مصطفى:" إصابتي بكورونا كانت قبل جنازة سمير الإسكندراني وهذه رسالتي لرئيس الوزراء "

اقرأ ايضاً| "بعد حبس ابنتها".. الجمهور يطارد نهى العمروسي (تفاصيل)

شاهد.. الملكة رانيا تنشر صورة لافتة في عيدها ميلادها الـ 50

تقدمت الملكة رانيا العبد الله، عقيلة ملك الأردن عبد الله الثاني بالشكر لمن تقدم لها بالتهنئة لمناسبة عيد ميلادها

ونشرت الملكة رانيا صور جديدة من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، صورة صحبة جميع أفراد عائلتها المصغرة معلقة: "ما في أجمل من يوم بقضيه وأحبابي وعائلتي بجانبي وشكرا من كل قلبي على المعايدات والمحبة اللي غمرتوني فيها اليوم، فرحتوني كتير".

وفي وقت سابق، أعلن مصمم الأزياء السعودي العالمي، محمد آشي، عن اختيار ملكة الأردن، فستانا من تصميمه بمناسبة عيد ميلادها الـ50، الذي صادف 31 أغسطس.

وشارك آشي عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، صورة لفستان الملكة رانيا، وهو من تصميم دار أزيائه الموجودة في باريس، وكتب معلقا عليه: "اختارت جلالة الملكة رانيا أن ترتدي فستانا من الكريب بأكمام طويلة مع تطريز وأزرار كثيرة للصور الصحفية المخصصة لعيد ميلادها الخمسين".