إنتر ميلان يكشف موعد وصول أشرف حكيمي

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 | 09:46 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف إنتر ميلان، عن موعد وصول النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، المنضم حديثًا لصفوف النيراتزوري، إلى مدينة ميلانو لإجراء الفحوصات الطبية ومن ثم المشاركة في التدريبات.

وانضم أشرف حكيمي رسميًا إلى صفوف إنتر ميلان قادمًا من ريال مدريد في صفقة انتقال دائمة، لمدة 5 سنوات مقبلة، سيحصل فيها على 5 ملايين يورو كراتب سنوي في الموسم الواحد.

وأعلن الإنتر عودة الفريق إلى التدريبات في 7 سبتمبر، من أجل التحضير للموسم الجديد، الذي سينطلق في 19 من نفس الشهر.

وأوضح النادي أن حكيمي سيصل إلى ميلانو اليوم الثلاثاء، فيما سيصل أيضًا البلجيكي رادجا ناينجولان بعدما انتهت إعارته لكالياري، وسيجريان الفحوصات الطبية تمهيدًا لاستئناف التدريبات رفقة الفريق.

ويأتي قرار تأجيل تدريبات الإنتر حتى 7 سبتمبر، لمنح اللاعبين إجازة، خاصة وأن الفريق وصل إلى نهائي الدوري الأوروبي في وقت سابق من الشهر الماضي.

رسمياَ.. علي ماهر مديرًا فنيًا للمصري البورسعيدي

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية إجراءات التعاقد مع الجهاز الفني الجديد للفريق الأول للكرة بالنادي والذي سيقوده فنيًا الكابتن علي ماهر.

ويتكون الجهاز الفني الجديد من الكابتن عبد الظاهر السقا مديرًا رياضيًا ، الكابتن علي ماهر مديرًا فنيًا ، الكابتن محمد عبد الكريم مدربًا عامًا ، الكابتن محمد شرف مدربًا ، الكابتن مصطفى فتحي مدربًا لحراس المرمى ، الكابتن وائل رأفت مخططًا للأحمال ، الدكتور محمود الشحات طبيبًا للفريق.

هذا ومن المقرر أن يتولى الكابتن علي ماهر من الغد قيادة تدريبات فريق المصري بمعسكره المغلق المقام حاليًا ببرج العرب استعدادًا لمباراة الفريق المقبلة أمام المقاولون العرب والمقرر إقامتها الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

بعد تمسكه بالرحيل.. قرار صادم من إدارة برشلونة تجاه ميسي

بعد منعه من دخول الإسماعيلي: حسني عبد ربه يتعرض لوعكة صحية

اقرأ أيضا