نجم الأهلي السابق يُرشح بديل أحمد فتحي

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 09:32 صباحاً
كتب : مجدي جمال

أكد سمير كمونة لاعب الأهلي السابق أن باهر المحمدي لاعب النادي الإسماعيلي هو البديل الأمثل لــ أحمد فتحي ظهير أيمن القلعة الحمراء بعد إعلان نادي بيراميدز ضمه في الموسم المقبل .

وقال سمير كمونة في تصريحات لبرنامج «نمبر وان» على قناة النهار "الأهلي يحتاج إلى بديل لمحمد هاني بعدما يرحل أحمد فتحي إلى صفوف نادي بيراميدز كما أن الأهلي يحتاج إلى لاعب في مركز المساك".

وأضاف "من وجهة نظري، باهر المحمدي، نجم نادي الإسماعيلي، هو أفضل بديل والأنسب لتعويض رحيل أحمد فتحي، خاصة أنه يلعب ظهير أيمن ومساك فهو لاعب جوكر".

وواصل"جونيور أجايي نايم منذ فترة طويلة، مش هو ده أجايي الذي كان يصنع الهجمات ويقوم بتشكيل الخطورة على الخصم وعليه أن يستعيد مستواه من جديد ويجب أن يركز لأنه ورقة مهمة".

تمهيدا للانتقال إلى بيراميدز.. رمضان صبحي يرفض العودة لهدرسفيلد

قال الإعلامى هاني حتحوت، إن رمضان صبحي أبلغ إدارة هدرسفيلد الإنجليزى بعدم عودته إلى إنجلترا من جديد، والانتظار حتى يتمم بيراميدز صفقة التعاقد معه.

وأضاف حتحوت ، خلال برنامج «الماتش» على قناة "صدى البلد"، أن رمضان صبحي أبلغ إدارة هدرسفيلد عدم انتظامه في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة والبقاء في مصر حتى يتمكن بيراميدز من ضمه بشكل رسمي.

وأكمل حتحوت، أن بيراميدز اتفق مع رمضان صبحي على جميع بنود التعاقد ويتبقى فقط الاتفاق مع إدارة النادى الإنجليزى.

إقرأ أيضـــــــــاً.....

سفير مصر في المغرب يقترح قدوم الأهلي والزمالك في طائرة واحدة

عبد الظاهر السقا يكشف سبب خسارة المصري أمام الأهلي

اقرأ أيضا