القبض على المتهم باغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بقنا

الاحد 30 اغسطس 2020 | 05:51 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من معرفة المتهم باغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد استدراجها إلى شقة إيجار في إحدى مناطق مدينة قنا.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من بندر قنا باغتصاب "أمل.ن"، 27 عامًا، من ذوي الاحتياجات الخاصة بإحدى مناطق مدينة قنا، وكشفت تحريات المباحث برئاسة الرائد محمد إيهاب رئيس مباحث بندر قنا، إلى أن المتهم يدعي "حسين.خ" 43 عامًا، من جيران المجني عليها.

وعقب تكثيف الإجراءات وجمع المعلومات وإعداد كمين اللازم للمتهم، نجح رجال المباحث من إلقاء القبض عليه، وبمواجهة المتهم اعترف أمام النيابة بارتكابه الواقعة، حيث إنه بعد استدرج المجني عليها من أمام منزلها، قام بالاعتداء عليها واغتصابها، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

قرار عاجل من النيابة بشأن الاغتصاب الجماعي لـ فتاة فيرمونت

أمرت النيابة العامة" بحبس المتهم "عمر حافظ" احتياطيا على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت، وذلك بعد إلقاء القبض عليه نفاذًا لقرار النيابة العامة يوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري، وقد واجهته النيابة العامة بالاتهامات المسندة إليه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وكانت اللنيابة العامة أمرت بحبس متهم يدعي «أمير زايد» أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بفندق (فيرمونت نَيل سيتي).

ذلك بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه أمس حالَ محاولته الهرب خارج البلاد كباقي المتهمين؛ لاتهامه في واقعةٍ مماثلةٍ للواقعة سالفة الذكر.

وقد اتخذت «النيابة العامة» إجراءات إلقاء القبض على سائر المتهمين من خلال «الإنتربول»، وجارٍ استكمال التحقيقات.

إقرأ أيضا..

تأجيل محاكمة يوسف بطرس غالي في قضية "كوبونات الغاز"

الداخلية تُعلن القبض على المتهمين في واقعة ذبح شقيقتين بداخل منزلهما بقنا