تعرف على موقف أيمن أشرف وصالح جمعة من المشاركة أمام المصري

السبت 29 اغسطس 2020 | 02:03 مساءً
كتب : مجدي جمال

يلتقي فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم السبت في الثامنة والنصف مساءً ضمن أحداث الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ويدرس السويسري رينيه فايلرالدفع باللاعب ياسر إبراهيم وعدم المجازمة بــ أيمن أشرف بعد تعرضه للإصابة في مباراة الجونة الماضية وخروجه من الملعب .

بينما سيتواجد صالح جمعة على دكة بدلاء الأهلي ولن يدفع به فايلر أساسياً بسبب ابتعاده عن الملعب لفترات طويلة ،ولكن قد يحصل على دقائق في الشوط التاني خصوصاً مع وجود خمس تبديلات لكل فريق.

اليوم.. الأهلي يسعى إلى مواصلة الانتصارات أمام المصري

يستضيف ملعب استاد برج العرب اليوم مباراة بين الأهلي والمصري البورسعيدي في الثامنة والنصف مساءاً ضمن أحداث الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ويسعي النادي الأهلي إلى مواصلة الطريق إلى حسم لقب الدوري مبكراً خاصة بعد تعثر الزمالك في مباراته الأخيرة أمام المقاولون العرب .

ويحتل الأهلي المركز الأول من الترتيب برصيد 59 نقطة بينما يتواجد المصري البورسعيدي في المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة ولكن يتبقي له ثلاث مؤجلات.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اليوم كالتالي :

حراسة المرمي : محمد الشناوي

خط الدفاع :علي معلول-رامي ربيعة-ياسر إبراهيم-محمد هاني.

خط الوسط : عمرو السولية-حمدي فتحي-أفشة-جيرالدو.

خط الهجوم :جونيور أجايي-أليو بادجي.

ويغيب كلاً من أحمد فتحي بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الجونة بينما يغيب المالي أليو ديانج بعد الطرد في المباراة السابقة أمام الجونة

وتحتوي قائمة الأهلي على كلاً من :

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان محسن وصالح جمعة ووليد سليمان وأيمن أشرف وعمرو السولية وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد هاني ومحمد شكري وعربي بدر.

إقرأ أيضــــــاً...

اتحاد الكرة يرد على طلب المصري بتأجيل مباراته مع الأهلي

سعد سمير يظهر برفقة حارس الزمالك.. صور

اقرأ أيضا