ديشامب يبرئ مبابي من ضياع لقب دوري الأبطال

السبت 29 اغسطس 2020 | 01:46 مساءً
كتب : أحمد عصام

واصل ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، الدفاع عن الدولي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان.

وقال ديشامب: "مبابي أهدر الفرص، ولكنه لم يكن سببا في خسارة نهائي دوري الأبطال".

وأضاف مدرب الديوك: "كان بإمكانه أن يقدم أداءً أفضل، فهو يسعى دائما للأفضل، وأعلم أن التجربة مريرة، ولكن هذه اللحظات القاسية تساهم في صناعة اللاعب".

وخسر بي إس جي لقب دوري الأبطال بالخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف سجله الفرنسي كينجسلي كومان.

وكان الفريق الباريسي يتطلع للفوز باللقب الأول في تاريخه، بينما طمع كيليان مبابي في الجمع بين الكأس ذات الأذنين ولقب كأس العالم الذي حققه في روسيا قبل عامين.

أزمة جديدة في الدوري الإسباني بعد رحيل ميسي ورونالدو

أكدت الصحف الإسبانية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة أخبر إدارة ناديه برحيله عن الفريق هذا الصيف.

رحيل ميسي هو الحدث الأبرز في كافة مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات والمواقع الإخبارية، حتى قبل إصدار أي بيان رسمي من جهته أو من جهة فريقه.

ميسي يملك في عقده شرطًا جزائيًا قيمته 700 مليون يورو، والنادي أخبر ميسي بأنه لن يسمح له برحيله سوى بعد دفع المبلغ، لكن إلى أين سيذهب ميسي، ومن سيعوضه في برشلونة؟

برشلونة لن يكون المتأثر الوحيد برحيل ميسي، بل الدوري الإسباني برمته، والذي تأثر بالفعل بعد رحيل كريستيانو رونالدو منذ عامين عن ريال مدريد.

رحيل النجمين الأكبر في الليجا سيخفض من عوائد البث والإعلانات بالنسبة لجميع الفرق، ولا يوجد من يعوض ذلك النقص، لا نيمار ولا مبابي ولا صلاح ولا ماني .. جميعهم خارج إسبانيا.

الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة أصبح ضعيفًا وقد يكون للمرة الأولى منذ 15 عامًا على الأقل بدون رونالدو أو ميسي، ميسي كان قد أعلنها أنه يفتقد منافسة رونالدو وأن الليجا بالكامل تفتقده، فما بالك عندما يرحل ميسي.

برشلونة يرفض أموال السيتي ويريد لاعبين

إنتر ميلان يكشف كواليس التعاقد مع كانتي