الجمهور يشبه سمية الخشاب بهذا الحيوان.. والفنانة ترد

السبت 29 اغسطس 2020 | 01:00 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها بصورة تجمع بين صورتين، واحدة لها والأخرى لـ حصان وذلك من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت سمية الخشاب على الصورة قائلة: "شكرا احلي فانز علي التشبيه الرائع والصوره الجميله".

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب كان أغنية "عربية أنا"، التي صورتها بطريقة الفيديو كليب في سوريا، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها.

الأغنية من كلمات محمد حسن، وهشام صادق، وألحان سمية الخشاب، وتوزيع محمود الشاعري.

وشاركت سمية الخشاب مؤخرا في بطولة مسرحية "يا تصيب يا تخيب"، مع الفنان أحمد آدم، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهي من تأليف محمد نبوي، وعلاء حسن، وإخراج محسن رزق.

اقرأ ايضا|بعد واقعة التنمر.. الجمهور يطارد مدحت العدل (تفاصيل)

اقرأ ايضا|بعد انقلاب سيارتها.. الجمهور يبحث عن منال سلامة (تفاصيل)

شكرااا احلي فانز علي التشبيه الرائع والصوره الجميله 🙏❤️🌹 #سميه_الخشاب 🦋🧿🥰 #horse #nature #beauty #creative #earth #positivevibes A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star) on Aug 29, 2020 at 1:12am PDT

بالضرب المبرح على وجهها.. إعلامي يعتدي على زوجته الحامل

كشفت آية صباغ زوجة الإعلامي السوري عمر الشيخ إبراهيم، مستجدات واقعة اعتداء زوجها عليها.

ونشرت آية صباغ، فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت علامات الضرب المبرح على وجهها.

وكشفت آية صباغ، أن هذه ليست المرة الأولة التي تتعرض فيها للضرب المُذل والإهانة، وأنها استنجدت بالشرطة، وتقدمت ببلاغ ضد الزوج بعد الواقعة، مشيرة إلى أنها قررت التراجع عن البلاغ مؤخرًا، بسبب شعورها بالخوف على ابنتها، موضحة أنه بسبب اعتداءات زوجها الإعلامي عمر الشيخ إبراهيم، عليها دخلت في حالة نفسية سيئة، وتعاني من خللًا بالغدة بسبب الضغوط النفسية السيئة، معربة عن ندمها بسبب عدم الأنصياع لتحذيرات أمها بشأن إرتباطها بهذا الزواج مسبقًا.

وشنت الزوجة، هجومًا لاذعًا على الزوج، التي وصفته بالمريض النفسي والمعقد، الذي يتسم بالغرور والتكبر بعكس ما يعرف به نفسه للجمهور، وأكدت إحدى صديقات آية صباغ أنها كانت تتعرض للضرب المبرح كل أسبوعين حتى تتورّم.