بدون حجاب.. شاهد ظهور نادر لـ شمس البارودي

الجمعة 28 اغسطس 2020 | 09:41 صباحاً
كتب : آية محمود

شارك الفنان الشاب عمر حسن يوسف، جمهوره ومتابعيه، صورة نادرة لوالدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي قبل أن ترتدي الحجاب.

ونشر عمر حسن يوسف الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة شمس البارودي باللون الأبيض والأسود وعلق عليها كاتبًا: "أمي".

جدير بالذكر أن آخر أعمال عمر حسن يوسف مسلسل "بالحجم العائلي" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي 2018 من بطولة الفنان يحيي الفخراني وميرفت أمين ويسرا اللوزي.

Mom ❤ #mother #legend #cinema #egyptiancinema #oldisgold #blackandwhitephotography #shamselbaroudy # A post shared by Omar Hassan Youssef (@omarhassanyoussef) on Aug 26, 2020 at 8:42pm PDT

في سياق سابق، نشرت الفنانة المعتزلة شمس البارودى إعلانا مدفوع الأجر في جريدة الأخبار، تتبرأ فيه من بعض أفلامها عندما فشلت المفاوضات مع المنتجين لشراء هذه الأفلام.

هكذا تصدر هذا الخبر الوسط الفني والصحافة عقب اعلان الفنانة شمس البارودي اعتزالها في ثمانينيات القرن الماضي.

وأعاد المنتجون عرض أفلامها القديمة في بعض القنوات، ما اضطرها لنشر هذا الإعلان الذي تقول فيه: "من ضار مسلما ضاره الله ومن شاق مسلما شاق الله عليه".

وأوضح الإعلان أن شمس البارودى تعلن عن أن الأفلام التي تعرض لها حاليا او مستقبلًا كلها أفلام قديمة تم تصويرها منذ سنوات بعيدة.

كما تعلن أنها اعتزلت الفن نهائيا منذ شهر فبراير 1982 بعد أدائها للعمرة وحسـبي الله ونعـم الوكيـل.

وكان خرج الفنان حسن يوسف زوج الفنانة شمس البارودى يؤكد اعتزالها تمامًا، وأن كل ما يروّج من شائعات حول عودتها إلى التمثيل ليس له أساس من الصحة.

شمس البارودي

أقرا ايضًا:

تعليق نــاري من رانيا يوسف على قضية فتاة "الفيرمونت"

على شوطئ اليونان.. شاهد ياسمين صبري وأبو هشيمة في أحدث ظهور لهما