شاهد.. كارمن سليمان تحتفل بوصول متابعيها 500 ألف مشترك على "يوتيوب"

الاربعاء 26 اغسطس 2020 | 08:36 مساءً
كتب : آية محمود

احتفلت المطربة كارمن سليمان لوصولها إلى 500 الف مشترك عبر قناتهاالخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب".

وذلك من خلال نشر صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت بإطلالة أنيقة تخطف الأنظار، وعلقت عليها كاتبة:"شكراً يا أحلى ناس في الدنيا وصلنا أكتر من ٥٠٠ ألف مشترك".

وتابعت كارمن سليمان: "وأكتر من ١٠٠ مليون مشاهدة حقيقية على قناتي الرسمية في يوتيوب.. ربنا يقدرني واكون دايماً عند حسن ظنكم".

يُذكر أن آخر أعمال كارمن سليمان كان أغنية "بصاتك"، التي طرحتها مع نهاية العام الماضي، الأغنية من كلمات سامي على، ألحان مصطفى جاد، توزيع ماز، وإخراج أمير الرواني.

Thank you my beloved ones for 500k subscribers and over 100,000,000 views on my youtube channel 😍♥️ شكراً يا أحلى ناس في الدنيا وصلنا أكتر من ٥٠٠ ألف مشترك و أكتر من ١٠٠ مليون مشاهدة حقيقية على قناتي الرسمية في يوتيوب 🙏 ربنا يقدرني واكون دايماً عند حسن ظنكم. A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman) on Aug 26, 2020 at 8:45am PDT

في سياق سابق، أعرب الملحن مصطفى جاد زوج المطربة كارمن سليمان، عن حزنه الشديد لما شهدته العاصمة اللبنانية بيروت من انفجار الهائل، أمس الثلاثاء، وتسبب في وفاة وإصابة آلاف المواطنين اللبنانيين.

علق مصطفى جاد عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "توتير"، كاتبًا: "مش مصدق ولا مقتنع إن اللي حصل ده نتيجة إهمال في مخلفات ما ولا في مستودع سلاح.. اللي حصل مدبر وتوقيته مفهوم ومعروف مين وراه.. بلاش استهبال على الناس".

‎صورة‎

إقرأ أيضًا:

لليوم الثالث.. دينا الشربيني وعمرو دياب يتربعان على عرش التريند (تفاصيل)

بإطلالة جذابة.. نسرين طافش تبهر متابعيها (صور)