على طريقتها.. شيماء سيف تغني بالبنط العريض لـ حسين الجسمي (فيديو)

الاربعاء 26 اغسطس 2020 | 05:43 مساءً
كتب : آية محمود

مازحت الفنانة شيماء سيف جمهورها، بمقطع فيديو كوميدي وهي تغني على أغنية حسين الجسمى الجديدة "بالبنط العريض "

ونشرت شيماء سيف الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات و الصور "إنستجرام"، وظهرت في الفيديو ساخر، وعلقت عليه كاتبة:"لقيت الطبطبة ❤".

جدير بالذكر أن شيماء سيف شاركت في المسلسل الكوميدي "بدل الحتوتة تلاتة" بدور فراولة إلى جانب سمير غانم، ودنيا سمير غانم، وهشام ماجد وغيرهم من النجوم. وأيضًا في مسرحية "ون أو ون" بدور المربية وفي فيلم "اللعبة الأمريكاني"، و"ساعة رضا".

ومن المقرر أن تطل شيماء سيف على جمهورها في عام 2020 من خلال فيلمي "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، و"العنكبوت"، ومسلسل "بالقوة".

#لقيت_الطبطبة ❤💃 A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on Aug 26, 2020 at 7:29am PDT

في سياق سابق، وترددت أنباء عن إصابة الفنانة شيماء سيف بـ"السرطان"، وكان المتسبب في انتشار تلك المعلومة هو الإعلامي اللبناني نيشان، مما تسبب في إثاره الجدل حول الفنانة وتصدرها التريند.

ونفت الفنانة شيماء سيف، إصابتها بسرطان الثدي كما أذيع فى برومو برنامج "نيشان"، بعد ردها على تلك الشائعة عبر الاستوري الخاص بها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إذ قالت: "بخصوص برومو حلقتى فى برنامج توأم روحى خبر إصابتى بالمرض غير صحيحة أنا الحمد لله كويسة مونتاج برومو الحلقة أخدوا إجابة سؤال ركبوها على سؤال تانى وأتمنى يكون بدون قصد".

أقرا ايضًا:

على غير العادة.. رانيا يوسف تخطف قلوب جمهورها (صور)

بفستان يشبه العرائس.. ريم البارودي تخطف الأنظار