تعرف على شخصية محمود عبد المغني بمسلسل "خيط حرير"

الثلاثاء 25 اغسطس 2020 | 02:36 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يستأنف الفنان محمود عبد المغني تصوير مشاهده بمسلسل "خيط حرير" في الديكور الخاص بالعمل بمنطقة المقطم، حيث انتهى من تصوير عدد كبير من أحداث دوره فى العمل.

ويجسد الفنان محمود عبد المغنى دور مدير أعمال مى عز الدين والذراع اليمنى لها خلال أحداث مسلسلها الجديد "خيط حرير"من إخراج إبراهيم فخر، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل "خيط حرير" بطولة مي عز الدين، محمود عبد المغني، سوسن بدر، نيقولا معوض، مي سليم، هنادي مهنا، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمي، ونسمة النجار، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر.

من ناحية أخرى، يشارك محمود عبد المغني في مسلسل "شارع 9"، مع عدد كبير من النجوم منهم رانيا يوسف، وأحمد وفيق، ومن تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

وكان أخر ظهور للفنان محمود عبد المغنى فى مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف كضيف شرف فى الحلقات الذى عرض فى موسم رمضان الماضى وحقق نجاحاً جماهيرياً والعمل من إخراج ياسر سامى، تأليف عمرو سمير عاطف، وشارك فى بطولته كل من عمرو عبد الجليل ومحمد لطفى وسهر الصايغ وأحمد وفيق وناهد السباعى واخرون من النجوم والعمل من إنتاج سينرجى.

اقرأ ايضاً| محمد صبحى يكشف حقيقة القبلات فى "أفلام زمان"

اقرأ ايضاً| تفاصيل بلاغات هالة صدقى للنائب العام ضد سامح سامى

لهذا السبب.. شيرى عادل تعتذر عن "فى بيتنا روبوت" مع شيماء سيف

اعتذرت الفنانة شيرى عادل عن المشاركة فى الحكاية الأولى من مسلسل "بالقوة" بطولة شيماء سيف، والتى تحمل اسم "فى بيتنا روبوت"، حيث رشحها القائمون على العمل، إلا أنها اعتذرت لارتباطها بأكثر من عمل خلال الفترة المقبلة، أولها حكاية "أمر شخصى" من مسلسل "إلا أنا" والتى بدأت تصويرها صباح أمس الاثنين مع المخرج محمود كامل.

وتقدم شيماء سيف مسلسل "بالقوة" على طريقة دنيا سمير غانم فى مسلسلها الأخير "بدل الحدوتة 3" الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، من خلال ثلاثة قصص مختلفة كل واحدة من 15 حلقة، الأولى وهى "فى بيتنا روبوت" من تأليف السيناريست أحمدى محمدى والثانية يكتبها السيناريست أمين جمال وجارى اختيار مؤلف للثالثة، والعمل من وليد الحلفاوى.

وتعود شيرى عادل إلى الدراما التليفزيونية بحكاية "أمر شخصى" بعد غياب عامين اذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "السهام المارقة" في شهر رمضان 2018، وشارك في بطولته شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز، وعدد من الفنانين العرب منهم التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند أبو عبود والسعودى هشام فقيه والعراقي كامل إبراهيم وإخراج محمود كامل.

"أمر شخصى" هى الحكاية الرابعة من مسلسل "إلا أنا"، وتم حتى الآن عرض حكايتين منهم على قناة dmc، هما "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، ومقرر عرض الحكاية الثالثة "أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع خلال الأيام المقبلة، كما يتم الاستعداد للخامسة بعنوان "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض، والسادسة "ضى القمر" بطولة كندة علوش.

اقرأ أيضا