الفنان ذكي فطين عبد الوهاب يوضح سبب هجومه على "رواد الساحل الشمالي"

الثلاثاء 25 اغسطس 2020 | 12:12 صباحاً
كتب : رشا ابو شال

أوضح الفنان زكي فطين عبد الوهاب، أن التدوينة التي نشرها عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن "رواد الساحل الشمالي"، انها لا تهدف إلى الهجوم عليهم، ولكنها وجه نظر لانتقاد حياة البذخ التي لا طائل من ورائها، خاصة وأن الاستمتاع يمكن أن يتم بشكل أبسط من ذلك، متابعًا: "مفيش داعي للتعالي، أنا لا علاقة لى بالسياسة ولكن أنقل تجربتي، كنت أعيش في الثراء وأيضا الفقر وأنا بنقل تجربتي".

وأضاف "عبد الوهاب" خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه رغم الثراء الذي كان يعيشه مع والدته القديرة الراحلة ليلى مراد، وأبيه المخرج القدير فطين عبد الوهاب، إلا أنه كان يتنقل بالمواصلات العامة، وكانت علاقته بابن السائق والطباخ علاقة صداقة.

وتابع: "أمي جابت عربية 28 لشقيقي لما دخل الجامعة وكانت قادرة تجيب مرسيدس، وأنا كنت بركب المواصلات العامة لأن أنا اتربيت على كدا".

وأكمل: "عمرنا ما كان عندنا فشخرة الفلوس"، مشيرًا إلى أن الحياة يمكن أن تكون أبسط من ذلك ونستمتع بها أيضًا دون بذخ".

ونوه "فطين" إلى أنه رغم الثراء الكبير الذى كان يعيش فيه والده ووالدته إلا أن والده مات فقيرًا، مضيفًا: "أبويا كان جيبه مخروم وعشان كدا فلسنا.. مات فقيرًا ومفيش حاجة خالص ولا حساب فى البنك".

إقرأ أيضا | محمد صبحي يكشف حقيقة تعيينه بمجلس الشيوخ.. فيديو