إيهاب توفيق يطرح "هي دنيا" (فيديو)

الاثنين 24 اغسطس 2020 | 03:41 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

طرح المطرب ايهاب توفيق أغنيته الجديدة بعنوان "هى دنيا" على يوتيوب مزيكا وجميع المتاجر الإلكترونية، ومحطات الراديو.

والأغنية من كلمات عوض بدوى وألحان الفنان الراحل أشرف سالم وتوزيع موسيقى أحمد عادل.

وتعتمد الأغنية على الريتم المقسوم بطريقة مميزة تتناسب مع الأجواء الصيفية الحالية.

تقول كلماتها: "هي هي دنيا وإحنا عايشينها .. يبقى يالا ناخد حقنا منها، ليه بنحسبها وإحنا هنسيبها .. يبقى نكسبها و نعيشولنا يومين، هي هي دنيا وإحنا عايشينها .. يبقى يالا ناخد حقنا منها".

اقرأ ايضاً| "مجرمون وقتلة خنازير".. راغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية

اقرأ ايضاً| بصورة على البلاج.. هالة صدقى تواجه أزمة الـ DNA

"لم يحترم جمهوره".. طارق الشناوي يشن هجوما حادا على بيومي فؤاد

شن الناقد الفني طارق الشناوي، هجومًا حادًا، وذلك بعدما إعتذار بيومي فؤاد عن الندوة الفنية بقصر السينما بعد إقامتها بخمس دقائق.

واعتذر الناقد الفني طارق الشناوي، للحضور من صحفين وأعضاء قصر الثقافة قائلًا: "انا أسف انكم ضيعتوا من وقتكم عن تحضروا ندوة لـ بيومي فؤاد لكن للأسف لم يحترم الفنان مجيئكم، لأنه اعتذر بعد إقامة الندوة بخمس دقائق، أي بعد بدء الندوة المقامة له، وذلك بسبب تصوير أعماله الفنية في الوقت الحالي، ولم يلتزم بموعده".

وتابع طارق الشناوي: "أنا بستغرب إنه لم يحترم الجمهور اللي جاي حبًا فيه، وبالذات إن المعاد تم تحديده بناءً على رغبته وتنسيقًا لمواعيده، ولم يُفرض عليه الموعد، وبالرغم من ذلك لم يحترم موعده، وأنا أعتبرها علامة سيئة جدًا، وخصوصًا وجود جمهور حضر مخصوص عشان يستمع إليه ويحبه، الالتزام أهم قيمة في الحياة، وإن لم يوجد الالتزام الحياة تفقد جدواها، مهما حققت من شهرة ونجاح ومكاسب، لا بد من أن تكون البنية التحتية لأي شخص هي الالتزام، وهو فقد تلك البنية، هو خذل الجمهور، ولم يخذلني، اتفاق حضوره لم يكن بيني وبينه، بل اتفقت إدارة القصر على حضوره".