نشرة مرور بلدنا.. تعرف على الحالة المرورية وأماكن الكثافات اليوم الإثنين

الاثنين 24 اغسطس 2020 | 11:02 صباحاً
كتب : علي عرفات

شهدت شوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الإثنين، ظهور كثافات مرورية متوسطة، وذلك بالتزامن مع الذروة الصباحية من اليوم، وذهاب المواطنين إلى أعمالهم، وسط انتشار الخدمات المعينة على كل الطرق والمحاور، لسحب الكثافات وتنظيم حركة السير.

حيث شهدت العديد من الطرق كثافات مرورية في الذروة الصباحية اليوم الإثنين، حيث شهد الدائري من مسطرد النفق السلام ومن وصلة المريوطية للمنيب ومن المريوطية للصحراوي كثافة مرورية متوسطة.

كما شهد طريق صلاح سالم من كوبري الجلاء لكوبري الميرغني الجديد كثافة مرورية، بالإضافة إلى طريق الإسماعيلية من كوبري الهايكستب لموقف العاشر والعكس، بالإضافة إلى محور نفق فودافون اتجاه الصحراوي والعكس من الدائري لميدان لبنان، وكورنيش النيل عند ماسبيرو اتجاه حلوان شهد كثافية مرورية في بداية اليوم.

من جانبها، تكثف الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء علاء متولي مدير الإدارة، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

ودفعت الإدارة بسيارات الأقوال الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الاغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

إقرأ أيضًا..

نشرة مرور بلدنا| كثافات مرورية متوسطة بمحافظتي القاهرة والجيزة

نشرة مرور بلدنا.. تعرف على الحالة المرورية وأماكن الكثافات اليوم الأحد

نشرة مرور بلدنا.. سيولة مرورية بالشوارع الرئيسية في القاهرة والجيزة