العثور على جثة شاب غارق في بحر الهويس بالغربية

الاحد 23 اغسطس 2020 | 09:30 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

عثر الأهالى اليوم الأحد على جثة شاب فى الثامنة عشر من عمره غارق في بحر الهويس بقرية الراهبين التابعة لدائرة مركز سمنود.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من قسم مركز سمنود، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بعثورهم على جثة لشاب يدعى " حافظ معبد " يبلغ من العمر ١٨ سنة مقيم بقرية طليمة غارق فى بحر الهويس .

وانتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث، وتم انتشال الجثة وتبين من خلال التحقيقات أن الشاب غرق أثناء الاستحمام ببحر الهويس بسبب عدم قدرته السباحة ولا توجد شبهه جنائية.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، وتحرر محضر بالحادث لاستكمال الإجراءات القانونية.

وفى سياق أخر، أقدم شاب فى الثلاثينات من عمره على الانتحار شنقا باستخدام حبل بسبب مروره بأزمة نفسية حادة بمنطقة شارع الترعة التابعة لدائرة قسم ثان المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد فتحي مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغات من أهالي منطقة شارع الترعة بالعثور على مواطن يدعي "ايمن .ا " 38 سنة سائق توك توك مشنوقا داخل منزله.

كما باشرت القيادات الأمنية دورها بانتقال الرائد أحمد عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث لمتابعة تطوراته.

كما باشر ضباط مباحث القسم الاستماع إلى أقوال شهود العيان من جيران المتوفي منتحرا.

وكشفت تحريات الأمنية حول المعاينه الأولى أن الضحية يمر بظروف نفسية حادة ويعيش وحيدا داخل منزله وعثر على الحبل كأداة مستخدما للوسيلة الانتحار للمواطن والتخلص من حياته بسبب أزمة الوحدة والعيش بمفرده بمنزله وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بتشريح الجثة ودفنها.

موضوعات ذات صلة

في ظروف غامضة.. العثور على جثمان طفل غارق فى ترعة بالأقصر

انتشال إحدى السيارات الغارقة في حادث معدية قرية دميشلي بالبحيرة