بالفيديو.. مدحت شلبي يرد على منتقديه بعد مباراة القمة 120

الاحد 23 اغسطس 2020 | 08:29 مساءً
كتب : محمد عماد

رد مدحت شلبي المعلق الرياضي على منتقديه بسبب تعليقه على مباراة القمة 120، قائلا: "التعليق الرياضي يجب أن يحتوي على نوع من السخرية لإضفاء البهجة على الجمهور".

وأضاف مدحت شلبي من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمة الإعلامي سيد علي، عبر شاشة قناة "الحدث اليوم" الفضائية، أنه هدف من السخرية خلال التعليق على المباراة محاولة لتعليم الشباب وأنه مرحب بتقرير المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بشأن تغطية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والذي أكد رصد مخالفات لـ"شلبي" أثناء تعليقه على المباراة.

وأعلن تحديه للجميع بأن يكون تحيز لصالح فريق الأهلي على حساب نادي الزمالك خلال المباراة أمس، مضيفا: "بحاول يكون ليا دور فى توجيه اللاعبين لأن التعليق الرياضي يسمعه ملايين من الجمهور ومحاولة مني لإسعادهم".

وحرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، على عقد جلسة مصارحة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في حضور لجنة التخطيط للكرة، وذلك قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وأكد الكابتن الخطيب في حديثه مع لاعبي الفريق، ضرورة تقدير غضب جماهير الأهلي، وأن تكون هناك ردة فعل إيجابية في أسرع وقت ممكن، وتصحيح الأخطاء والعودة إلى طريق الانتصارات، واستكمال المشوار المحلي في الدوري بنجاح، خاصة أن الفريق قدم هذا الموسم عروضًا قوية ونتائج مميزة، والاستعداد بمنتهى الجدية والتركيز لمباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال.

وشدد رئيس النادي في حديثه على أن لاعبي الأهلي تقع عليهم مسئولية كبيرة تجاه ناديهم وجماهيرهم، خاصة أن النادي يدعم منظومة الفريق لتحقيق أحلام وطموحات كل الأهلاوية.

 موضوعات ذات الصلة

الخطيب يعقد جلسة مصارحة مع لاعبي الأهلي ولجنة التخطيط

"الأتوبيس وصل".. الأهلي يتعرض لموجة سخرية على السوشيال ميديا

اقرأ أيضا