التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الجونة ونادي مصر

السبت 22 اغسطس 2020 | 05:26 مساءً
كتب : روماني شحاته

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء نادى مصر و الجونة المقام على استاد خالد بشارة في إطار الجولة الـ 21 بالدورى الممتاز.

ويسعى فريق نادى مصر بالخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء بعد التعادل فى الجولة الأخيرة ، بينما يطمح الفريق الساحلى فى إستعادة الإنتصارات بعد الخسارة من مصر المقاصة بهدف دون رد .

ويحتل الجونة المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 5 وتعادل في 6 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 16 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً فيما يقبع نادى مصر في المركز الأخير برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 7 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 12 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الإنتاج الحربى.

ويسعى البرتغالى بيدرو بارنى المدير الفني للجونة لاستغلال إقامة المباراة على ملعبه للظفر بالنقاط الثلاث لتصحيح أوضاع الفريق في جدول الدوري لاسيما أن الفوز سوف يمنح الجونة دفعة هائلة في جدول المسابقة.

في المقابل طالب خالد جلال المدير الفني لنادى مصر لاعبى فريقه بإستثمار الدفعة المعنوية التي حصلوا عليها بعد التعادل مع الزمالك لمواصلة التمسك بأمل البقاء بين الكبار وتقديم نتائج جيدة في الأسابيع المقبلة.

إقرأ أيضًا..

وزارة الرياضة توافق على طلب الأهلي بشأن مؤمن زكريا

وزير الرياضة يتفقد استاد القاهرة قبل القمة

اقرأ أيضا