لهذا السبب.. رولا سعد تتوقف عن تصوير كليبها الجديد (تفاصيل)

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 02:50 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

توقفت الفنانة رولا سعد عن تصوير أغنيتها الجديدة "لاغيني تلاقيني" على طريقة الفيديو كليب بعد أن صورت جزء من أحداثها في أسطنبول.

وكان سبب توقف التصوير هو سفرها المفاجئ إلى لبنان عقب الانفجار الضخم الذى حدث هناك، خاصة بعد إصابة بعض المقربين منها فى هذا الانفجار، على أن يتم استكمال التصوير مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وكانت رولا قد انتهت خلال الأيام الماضية من تسجيل أغنية سينجل بعنوان،" جننى"، وهي من كلمات الشاعر أيمن الطويل، وألحان هاني فاروق، وتوزيع ميدو مزيكا.

وطرحت رولا مؤخراً كليب أغنيتها الجديدة "دكان شلاطة" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، وتغنى رولا من خلالها باللهجة المصرية مرتدية جلباب الفتاة الشعبية.

أغنية "دكان شلاطة" من كلمات فضل الراوى، ألحان بينو، توزيع رامى، والكليب من إخراج إيهاب عبد اللطيف، وهى من نوعية الأغانى المصرية الشعبية التى تقدمها رولا سعد باللهجة المصرية وتم تصويرها داخل ديكور خاص بالحارة الشعبية.

اقرأ ايضاً| بـ"البكيني".. توبا بيوكستون تثير الجدل عبر انستجرام (صور)

اقرأ ايضاً| بعد تحويله للتحقيق بسببها.. أحمد سعد يغني هذه الأغنية على الهواء

أمينة خليل: متحمسة لعرض فيلم توأم روحي

شاركت الفنانة أمينة خليل جمهورها ببوستر فيلم "توأم روحي"، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ومن المقرر عرض الفيلم خلال الفترة المقبلة.

وعلقت أمينة خليل على الصورة قائلة: "أنا متحمسة للفيلم ده فوق ما تتخيلوا شكر كبير أوي أوي للرجل العظيم أحمد السبكي، وكل آل السبكي اللي دعموا الفيلم ده شكر قد الدنيا للمخرج الفنان عثمان أبو لبن علي مجهوده ورؤيته وحبه في السينما".

وأضافت أمينة: "شكرًا للفنان المحترم الجميل الصديق حسن الرداد شكرًا للجميلة عايشة بن احمد شكرًا لكل حد اشتغل علي الفيلم ده بأي شكل من قلبي، يارب يعجبكم يا أحلى جمهور وتنبسطوا بيه وتفرحولنا".