عبر هذا الرابط.. نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمختلف محافظات الجمهورية

الاثنين 17 اغسطس 2020 | 06:34 مساءً
كتب : علي عرفات

يبحث الكثير من أولياء الأمور عن نتيجة القبول بمرحلة رياض الأطفال بمختلف محافظات الجمهورية، وكانت محافظة أسوان أخر من أعلن اعتماد النتيجة من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وذلك نظراً لاستقلال ظهور النتيجة عن موقع وزارة التربية والتعليم.

وكان توجيه رياض الأطفال بمديرية التربية والتعليم بأسوان أعلن نتيجة تنسيق رياض الأطفال على مستوى المديرية بالإدارات الخمس، وكشفت بأن عمر الطفل يحسب فى أول أكتوبر 2020 ، وتم استبعاد من تنسيق رياض الأطفال الطفل الذى يبلغ 6 سنوات فأكثر، وكذلك الطفل الذى يبلغ أقل من 4 سنوات.

وأضافت أن المقبولين يتوجهوا إلى مدارس رياض الأطفال خلال 10 أيام من إعلان النتيجة إلى المدرسة المقبول ابنك بها، ويستبعد ابنك إذا تأخر عن المدة المحددة، بينما يتوجه المقيدين فى الانتظار بمدارس رياض الأطفال التى سجلا أبنائكم فيها "قيد الانتظار" بعد 10 أيام من إعلان النتيجة، على أن يتحمل ولى الأمر أخطاء التسجيل على الموقع الإلكترونى.

وأعلنت العديد من محافظات الجمهورية نتيجة القبول بـ "رياض الأطفال" للعام الدراسي الجديد من خلال موقعاً إلكترونيا خاص بكل محافظة بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي، عن استقلال ظهور النتيجة عن موقع وزارة التربية والتعليم.

وتستعرض لكم "بلدنا اليوم" نتيجة رياض الأطفال للعام الدراسي الجديد بمختلف محافظات الجمهورية.

- محافظة أسوان (اضغط هنا)

- محافظة القاهرة (اضغط هنا)

- محافظة الجيزة (اضغط هنا)

- محافظة الإسكندرية (اضغط هنا)

- محافظة المنوفية (اضغط هنا)

- محافظة المنوفية (اضغط هنا)

إقرأ أيضا..

التقدم إلكترونيا..تعرف على موعد التقديم لمراحل رياض أطفال

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2020.. ننشر أسئلة المقابلة الشخصية لأطفال كجي 1

اقرأ أيضا