إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بسبب قطعة أرض زراعية بسوهاج

الاثنين 17 اغسطس 2020 | 05:23 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج اليوم الإثنين، في السيطرة على مشاجرة أصيب فيها 7 أشخاص بقرية المدمر في طما، بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية، وتم إلقاء القبض على طرفي المشاجرة، كما تم ضبط 6 آخرين شاركوا فيها، وتم نقل المصابين لمستشفي طما المركزي للعلاج.

البداية كانت عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا بنشوب مشاجرة بقرية المدمر دائرة مركز طما، بسبب خلاف علي قطعة ارض زراعية ووجود مصابين في الواقعة، وانتقل الى مكان الواقعة ضباط مباحث المركز، وقيادات قطاع الشمال، وتمت السيطرة على طرفي المشاجرة.

ومن خلال الفحص تبين إصابة كل من "رافت.ع.ب" ٤٣ عاما بكدمات سطحية في الصدر، "مؤمن.خ.ع" 24 عاما بجرح في اليد اليمني، "مصطفي.س.ع" ٢٣ عاما بجرح بفروة الراس وسحجات بالظهر، "سعيد.ع.ا" ٦٢ عاما بجرح بفروة الراس، "محمد.ن" ٣٥ عاما باشتباه كسر باليد اليمني وجرح بفروة الرأس، "بخيت.ع.ب" ٥٨ عاما بجرح في الوجه، "خلاف.ع.ع" ٦٥ عاما جرح في الساق اليمني، "عميره.ع.ا" ٥٥ عاما بسحجات في اليد اليمنى، وجميعهم يقيمون بذات الناحية.

أقرأ أيضا.. خلافات على قطعة أرض تنتهي بمشاجرة "دموية" بأسيوط

في السياق، أصيب 5 أشخاص فى مشاجرة بقرية ونينة الشرقية بمركز سوهاج، بجروح وكدمات متفرقة بالجسم وذلك بسبب خلافات على قطعة أرض، وكان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من مأمور مركز سوهاج يفيد وقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية ونينة الشرقية دائرة المركز.

انتقل الرائد محمد سليمان، رئيس مباحث مركز سوهاج، ومجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، تبين أن المشاجرة بين كل من طرف أول "م.ط" (51 عاما- محام) مصابًا" بجرح راضي بفروه الرأس واشتباه نزيف بالمخ تم حجــزه بمستشفى سوهاج الجامعي و"م.خ" (42 عاما-عامل) مصابًا "بجرح رضي بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، و"م. ع" (19 عاما-عامل) مصابًا "بكدمات متفرقة بالجسم"، و"على.ص" (28عاما- عامل) مصابًا "بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، "طرف ثان".

وتم القبض على 5 أشخاص طرفى المشاجرة بسبب خلافات على قطعة أرض وقيام الطرف الثاني ببناء منزل بالطوب الحجري عليها وادعاء الطرف الأول ملكيتهم لها. تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط بندقية آلية وبداخلها خزينة" 6 "طلقات من ذات العيار بحيازة الأول من الطرف الثاني حال محاولته الهرب بالزراعات المجاورة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16280 جنح المركز، وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.

أقرأ أيضا.. إصابة 5 فى مشاجرة على قطعة أرض بسوهاج