نوفمبر.. سفح الأهرامات يستضيف قرعة بطولة العالم لليد والمحترفين في القاهرة

الاثنين 17 اغسطس 2020 | 05:06 مساءً
كتب : محمد عماد

كشف حسين لبيب مدير بطولة العالم لكرة اليد المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من ١٣ إلى ٣١ يناير المقبل، أن اللجنة المنظمة ستجتمع الأربعاء المقبل بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لمناقشة نقل مكان قرعة بطولة العالم من متحف الحضارات إلى مكان أخر بسبب عدم إتاحة إدارة المتحف التي تغيرت منذ عدة أيام لوجود مكان مخصص لعقد القرعة داخل المتحف لوضع الخطوط العريضة لمكان قرعة البطولة الجديد بعد نقله من متحف الحضارات بعين الصيرة إلي سفح الأهرامات ٥ سبتمبر المقبل.

وأشار لبيب، إلى أن الجميع يعمل ليل نهار من أجل الخروج بأفضل شكل للاختبار التنظيمي الأول وهو حفل قرعة المونديال، وأنه بعد دراسة عشرات الاماكن الرائعة والمغرية في مصر لم يستطيع مكان منافسة سحر وعظمة الأهرامات لاستضافة حفل قرعة حدث بحجم المونديال كما أن للمكان مزايا مختلفة ومتعددة في كل الأحوال.

وكشف مدير البطولة عن زياراتين لوفدين من الاتحاد الدولي لكرة اليد مطلع سبتمبر المقبل، الأولى للاطمئنان علي تفاصيل اماكن الإقامة والاعاشة والملاعب وأماكن التدريب وبعض الأمور الأخرى، أما الزيارة الثانية فستكون لمندوبي الاتحاد الذي سيحضر خصيصا لحضور قرعة المونديال.

وأشار مدير البطولة، إلى أن مصر تتطلع لخطف أنظار العالم في حفل القرعة، مؤكدا أن هناك اهتمام كبير أيضا بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

موضوعات ذات الصلة

إصابة لاعب مصر المقاصة بفيروس كورونا

اختبار طبي لحازم إمام لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية

اقرأ أيضا