شاهد.. ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور لها وهى تخفي بطنها!

الاثنين 17 اغسطس 2020 | 02:24 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة "ياسمين عبد العزيز" مع مجموعة من اصدقائها النجوم ومنهم دنيا سمير غانم، كريم فهمي، شريف رمزي، كريم عبد العزيز، هشام ماجد والمنتج أحمد السبكي وغيرهم، ظهرت ياسمين عبد العزيز وهي تخفي بطنها بحقيبة يد كبيرة، وهو ما قد يرجحه البعض أنه محاولة منها لإخفاء حملها على الجمهور.

ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبدالعزيز

وقد تساهم هذه الصورة في إعادة التساؤلات حول حقيقة حمل ياسمين، خاصة وأن الشائعات ترافقها منذ فترة، بعدما أعلنت رسميًا عن زواجها من أحمد العوضي دون أن ترد بنفي أو بتأكيد. وإكتفت وقتها بنشر صورة طريفة كُتب عليها " في الحب إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ" وعلقت عليها بإيموجي الوجه الضاحك مع تاغ لأحمد العوضي.

وكانت ياسمين منذ أسابيع، قد تصدرت التراند بفيديو عفوي لها من ثلاث ثواني برفقة زوجها أحمد العوضي على أحد اليخوت في البحر. وعلّق أحمد على الفيديو " بتغفليني".

وقد سبق و حذرت النجمة ياسمين عبد العزيز، من حساب مفبرك يروج أخبارا كاذبة وينقل تصريحات غير صحيحة على لسانها بموقع "تويتر"، ونشرت ياسمين عبد العزيز على حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، منذ قليل، صورة من الحساب المزور ويدعى على لسانها أنها حامل، وطالبت ياسمين متابعيها بعدم مشاهدة هذا الحساب، وعلقت قائلة: "الأكونت ده منتحل شخصيتي".

@ahmed.elawady ❤️ A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on Jul 17, 2020 at 7:03am PDT

بعد هروب العروس أنابيل.. عمرو وهبة: "بلاش كلام فارغ" (فيديو)

الموت يفجع عبد الرحمن أبو زهرة