علي الحجار يٌحيي حفل ضخم بمسرح مكتبة الإسكندرية.. (تفاصيل)

الاثنين 17 اغسطس 2020 | 11:42 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

يستعد المطرب علي الحجار لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولى في دورته الـ18، والتى تم تحديد موعدها يوم 27 من شهر أغسطس الجارى في تمام الساعة التاسعة مساء، على المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية.

ومن المقرر أن يقدم الحجار باقة متميزة من أغنياته الشهيرة التي قدمها في مشواره الغنائى سواء أغانى منفردة أو تترات المسلسلات المعروفة منها، هى قالوا زمان ، باحلم وافتح عينية ، على قد ما حبينا ، يوم جديد ، طب ايه يبعدنى عنك ، رمى رمشه ، مسالة مبدا ، جوة حضنى ، يا بنت يا بيضا ، الليل واخره ، الزين والزينة ، يا رب ، عارفة ، لالا القمر ، بدور عليكى ، اتنين اتنين ، زى الهوا ، يا عم ادم ، انا كنت عيدك ، مكتوبالى وهنا القاهرة الى جانب طبطب بروحك والبانوراما الوطنية .

يذكر أن آخر ألبومات على الحجار "ماتخدى بالك"، الذى طرحه فى 2019، وضم 12 أغنية هى: "يا لدانة"، و"مين فينا مش محتاج"، و"ما تاخدى بالك"، و"هو انتى معايا على الدنيا"، و"دارى جمالك"، و"مش هاخش النار عشانك"، و"عيشة الحنية"، و"ما ليش فى العند"، و"جايلك"، و"جبلى"، و"لسه الشتا"، و"جوه حضنى".

اقرأ ايضا|حقيقه زواج طارق العريان من نيكول سعفان.. صور

اقرأ ايضا|لوفاة هذا الشخص.. الموت يفجع الفنان خالد سليم

أحمد مجدي يستعرض عضلاته عبر "إنستجرام"

شارك الفنان أحمد مجدي، جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر أحمد مجدي وهو يمارس التمارين الرياضية الشاقة داخل صالة الجيم، نالت إعجاب متابعيه وانهالت عليه التعليقات.

وشارك أحمد مجدي في مسلسل "فرصة تانية" بجانب ياسمين صبرى، نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسى اجتماعى حول كيفية استغلال الإنسان للفرصة الثانية.

مسلسل فرصة تانية من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي.