فايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة أسوان

الاحد 16 اغسطس 2020 | 08:00 مساءً
كتب : خالد رزق

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة أسوان بالدوري العام، التي تقام مساء غدٍ على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 في بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي بالدوري كالتالي:

محمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان محسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وعلي ‏لطفي وأليو ديانج ومحمد الشناوي وعمرو السولية وأليو بادجي ومحمد مجدي "أفشة" وعلي معلول ‏وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد هاني وعربي بدر ‏ومصطفى شوبير.‏

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تخصيص فقرة في نهاية المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش للتصويب على المرمى، وأجرى الجهاز الفني تقسيمة بطول الملعب في المران الأخير الذي أقيم اليوم، استعدادًا لمواجهة أسوان التي تقام في التاسعة مساء غدٍ الإثنين على استاد القاهرة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع أسوان غدًا ضمن منافسات الجولة الـ20 في بطولة الدوري الممتاز، وأجري الجهاز الفني تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين في مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة في المران الختامي للفريق، استعدادًا لمواجهة أسوان، التي تقام مساء غدٍ على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 في بطولة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بعد التشاور مع الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ورينيه فايلر، المدير الفني، استكمال الموسم محليًّا وإفريقيًّا باللاعبين الذين يشاركون في التدريبات والمباريات خلال الفترة الحالية، حرصًا على استقرار الفريق الذي يخوض تحديات صعبة.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بعد التشاور مع الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ورينيه فايلر، المدير الفني، استكمال الموسم محليًّا وإفريقيًّا باللاعبين الذين يشاركون في التدريبات والمباريات خلال الفترة الحالية، حرصًا على استقرار الفريق الذي يخوض تحديات صعبة.

موضوعات ذات صلة:

تقسيمة بطول الملعب وفقرة خاصة للتسديد على المرمى بمران الأهلي

فقرة خاصة للاعبي وسط الأهلي

اقرأ أيضا