القبض على المتهم بقتل مالك جراج بكرداسة

الاحد 16 اغسطس 2020 | 07:26 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجحت مباحث بمديرية أمن الجيزة، بإشراف العميد علاء فتحى رئيس مباحث قطاع أكتوبر، في إلقاء القبض على المتهم، بقتل مالك جراج بقرية ناهيا فى كرداسة، اعتدى على مالك جراج بأسطوانة غاز صغيرة، فأصابه برأسه بقصد السرقة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تعود بداية التفاصيل عندما تلقى مركز شرطة كرداسة بلاغًا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل جراج بمنطقة ناهيا.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة مسن يدعى "محمد.ا" يمتلك الجراج، وتم نقل الضحية إلى مشرحة المستشفى، تنفيذا لقرارا النيابة العامة، بعد إجراء المناظرة، ومعاينة مسرح الجريمة.

وبإجراء تحريات رجال المباحث، أن المجنى عليه مسن حول قطعة من مزرعته إلى جراج، ويتولى تأمينه، وخلال وجوده بالجراج فى وقت متأخر من الليل، قتله المتهم وفر هاربا.

وكشفت تحريات رجال المباحث، بإشراف العميد علاء فتحى رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن عاطل يدعى ""إ.أ" وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين له تم ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

القبض على موظف متهم بالتحرش بطفلة بكفر الشيخ

تمكنت مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ بمديرية أمن كفر الشيخ، من إلقاء القبض على موظف متهم بالتحرش بطفلة، بالقوة وملامسة أماكن حساسة في جسدها، داخل كشك حلويات يملكه بمنطقة "سخا".

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة عن بلاغًا من أحد الأشخاص يدعي"علاء الدين. ا. م"، 65 سنة، موظف بالمعاش، يتهم فيه "عادل. ع. ح"، 54 سنة، موظف، بالتحرش بطفلته الصغيرة بالقوة داخل كشك يملكه في حى سخا بدائرة القسم.

على الفور انتقل الرائد محمد هاني عصر، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، إلى مكان البلاغ، عقب التأكد من صحة البلاغ، وبسؤال والد الطفلة الضحية تبين أن جيرانه في المنطقة أبلغوه بسماعهم استغاثة طفلته داخل كشك المشكو في حقه، واكتشفوا تحرشه بها بالقوة من خلال ملامسته أماكن حساسة في جسدها، وإدعاء الطفلة، ووالدها حول اتهامهم المشكو في حقه، وفق ما جرى ذكره.

ونجح جال المباحث من القبض على الموظف المشكو في حقه، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات واتهام والد الطفلة أنكر مدعيًا أن الطفلة كانت تلهو في الكشك الخاص به وعندما طردها ونهرها حضر ذويها وتشاجروا معه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 لسنة 2020، جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

إقرأ أيضا..

حبس سيدة بتهمة الاتجار بـ مخدر الحشيش وحيازة سلاح ناري بالعياط

الجنح تؤجل محاكمة متهم بـ تأسيس جروب "شاومينج الأصلي"

اقرأ أيضا