بعد تصدرها جوجل|شاهد الصور الحقيقه للدمية انابيل في المتحف

الاحد 16 اغسطس 2020 | 05:43 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدرت الدمية المسكونة أنابيل، مؤشر البحث جوجل، لليوم الثاني على التوالي، وذلك بعد أنباء اختفائها من متحف ولاية كونيتيكت، وفي الساعات الماضية، مما تسبب ذلك في وجود حالة من الزعر بين رواد السوشيال ميديا.

الدمية أنابيل هي دمية شهيرة جدا، من القماش، مسكونة، وانتج عنها العديد من أفلام الرعب، ويقال إن الدمية منحت لطالبة في عام 1986 وتصرفت عدة تصرفات غريبة، وقيل جينها أيضا أن الدمية مسكونة بروح فتاة توفيت وتدعي أنابيل، وتم حفظ الدمية في صندوق زجاجي في متحف وارينز، في ولاية كونيتيكت، وسوف نستعرض لكم في التقرير التالي صور الدمية المسكونة انابيل الحقيقه في المتحف.

انابيل

انابيل

انابيل

انابيل

انابيل

بعد شائعة هروبها من المتحف| معلومات وأسرار عن الدمية الشهيرة " Annabell "

انابيل

دمية "أنابيل" التي تلعب دور البطولة في فيلم الرعب الشهير "The Conjuring" أصلها قصة حقيقية رواها زوج من الممرضات الشابات قبل قتل رجل.

توجد الدمية الحقيقية في متحف غامض أسسه "إيد ولورين وارين" "محققان ومؤلفان خوارق أمريكيان شهيران"، داخل علبة زجاجية مكتوب عليها تحذيرات كثيرة.

انابيل

وفقًا لمحققي الخوارق المشهورين، تسببت الدمية في حادثين كادا يؤديان إلى الوفاة، وحادث قتل واحد، وسلسلة من الأنشطة الشيطانية تمتد لما يقرب من 30 عامًا، وفقا لموقع "all that interesting".

يُزعم أن أول هذه المطاردات السيئة يعود إلى عام 1968 عندما كانت أنابيل جديدة، وروت القصة شابتان وتم سردها لسنوات.

كما تقول القصة، كانت دمية أنابيل هدية لممرضة شابة تدعى دونا من والدتها، بمناسبة عيد ميلادها 28، وعادت دونا، التي كانت سعيدة للغاية بالهدية، إلى شقتها، وأظهرتها لممرضة شابة أخرى تدعى أنجي.

انابيل

في البداية، كانت الدمية رائعة، وضعتها دونا على أريكة في غرفة المعيشة لتستقبل الزائرين بواجهتها الملونة، لكن فجأة بدأت دونا وأنجي تلاحظان أن أنابيل بدت وكأنها تتنقل في الغرفة بمفردها.

أول مرة كانت عندما تركتها دونا على أريكة غرفة المعيشة قبل مغادرتها للعمل، وعندما عادت للمنزل في فترة ما بعد الظهر وجدتها في غرفة النوم والباب مغلق.

وكثيراً ما وجد زملاؤهم في الغرفة أوراقا في جميع أنحاء المنزل مكتوب عليها "ساعدني"، وكانت هذه الكلمات مكتوبة على ورقة شهادة جامعية لا تخص أي من الفتيات في المنزل.

علاوة على ذلك، كان صديق أنجي، المعروف باسم لو، في الشقة بعد ظهر أحد الأيام بينما كانت دونا خارج المنزل، وسمع صوتًا في غرفتها كما لو كان شخص ما قد اقتحمها، وعند التفتيش، لم يعثر على أي علامة على الدخول القسري ولكنه وجد دمية أنابيل ملقاة على وجهها على الأرض، وفجأة، شعر بألم شديد في صدره ونظر إلى أسفل للعثور على علامات مخلب دموية على قدمه، وبعد يومين، اختفت العلامات بدون أثر.

في أعقاب تجربة "لو" المؤلمة، سعت أنجي ودونا إلى إيجاد حل لمشكلتهما، واستدعتا وسيطا أخبرهما أن الدمية مسكونة بروح طفل متوفى يدعى أنابيل، وعثر على جثته قبل ذلك بسنوات في الموقع الذي تم بناء مبنى شقتهم فيه.

ادعى الوسيط أن الروح خيرة، وأرادت ببساطة أن تكون محبوبة وترعاهم، فشعرت الممرضتان الشابتان بالسوء لروح الطفل ووافقا على السماح لها بالحصول على إقامة دائمة في الدمية.

وأوضح الزوجان وارين أنه من هنا بدأت مشكلة الممرضات الصغيرات، إذ اعتقدتا أن هناك في الواقع قوة شيطانية تبحث عن مضيف بشري داخل أنابيل، وليس قوة خيرية.

انابيل

وأكدا أن الأرواح لا تسكن أشياء غير حية مثل المنازل أو الألعاب، فهي تسكن أشخاصًا، ويمكن للروح اللاإنسانية أن تلتصق بمكان أو قطعة وهذا ما حدث في قضية أنابيل، هذه الروح تلاعبت بالدمى وخلقت الوهم بأنها على قيد الحياة من أجل الحصول على الاعتراف بها، وهي لم تكن تتطلع إلى البقاء على اتصال مع الدمية، بل امتلاك مضيف بشري.

ولم تكن الممرضات الشابات على دراية بنوايا الشيطان المزعومة، وفي محاولة لتخليص منزلهم من روح دمية أنابيل، دعوا كاهن أسقفي، يُعرف باسم الأب حجان، الذي اتصل برئيسه، وهو الأب كوك، الذي حذر وارين والممرضات منها.

على الفور، حاول الأب كوك طرد هذه الروح الشريرة، وبعد ذلك، نقلوا أنابيل من الشقة إلى مكانها الأخير في متحف الغيبيات على أمل أن ينتهي عهدها الشيطاني.

بعد نقلها من شقة دونا وأنجي، لاحظ وارنر العديد من التجارب الخارقة الأخرى بسبب الدمية، الأولى كانت بعد دقائق فقط من نقلها، فبعد طردها من شقة الممرضات، ربطت الكاتبان وارنر أنابيل في المقعد الخلفي لسيارتها وقررا عدم اتخاذ الطريق السريع تحسبا لأن تكون الدمية لا تزال تتمتع بنوع من القوة، ولكن كانت الطرق الوعرة التي اتخذوها مخاطرة كبيرة.

في طريقهم إلى المنزل، قالت لورين إن الفرامل إما توقفت أو تعطلت عدة مرات، ما أدى إلى حوادث شبه كارثية، وبمجرد أن سحب إد الماء المقدس من حقيبته وصبه على الدمية، اختفت مشكلة الفرامل.

عند الوصول إلى المنزل، وضع إد ولورين الدمية، ولاحظا أنها تحركت حول المنزل، وعندما وضعاها في مكتب مغلق في مبنى خارجي، وجداها مرة أخرى داخل المنزل.

بعد سنوات، انتقد زائر آخر زجاج علبة دمية أنابيل وضحك على مدى سخافة الناس في إيمانها بها، وفي طريقه إلى المنزل، أفادت التقارير بأنه فقد السيطرة على دراجته النارية واصطدم بشجرة، ومات على الفور.

انابيل

على مر السنين، واصل الزوجان وارين سرد هذه الحكايات كدليل على أن أنابيل لديها قوى مروعة، ولكن لا يمكن إثبات أي من هذه القصص بشكل قاطع.

على الرغم من وفاة كل من إد ولورين وارين، إلا أن إرثهما استمر وخرجت هذه القصة وغيرها للنور بواسطة ابنتهما جودي وزوجها توني سبيرا، الذي عهد إليه حماه إد، قبل وفاته في عام 2006، بمواصلة عمله الذي يتضمن رعاية التحف الغامضة في متحفه.

وتشمل هذه القطع الأثرية دمية أنابيل، وهي مهمة لا يأخذها سبيرا بخفة، مرددًا تحذيرات أسلافه، إذ يحذر الزائرين من كل ما هو موجود بالمتحف باستمرار.

إقرأ أيضًا....

أحمد فلوكس يكشف تفاصيل جديدة عن حياته

بطريقتها الخاصة.. نيللى كريم تروج للجزء الثاني من مسلسل بـ "100 وش".. صور

انابيل

انابيل