متابع يتمنى الموت للفنان عمرو وهبة.. والأخير يرد (صور)

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 07:06 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان عمرو وهبة جمهوره منذ قليل، ببوست يحثهم من خلاله الدعاء للمتوفي من قلبهم وليس من خلال السوشيال ميديا، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ليرد عليه متابع: "طب ماتعمل معانا واجب وتموت"، ليرد الأخير عليه قائلا: "كله بميعاد".

عمرو

وقد كشف الفنان عمرو وهبة، عن سبب سعادته بالمشاركة في مسلسل "جمجوم وبم بم"، الذي يُعرض على منصة شاهد، الفترة الحالية.

ونشر وهبة، صورا له من كواليس التصوير، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "من أكتر الحاجات اللي اتبسطت وأنا بعملها، عشان فيها فنانين بحبهم ومن جمهورهم زي محمد سلام ومحمد عبدالرحمن، وعشان مع ناس صحابي وبحب أشتغل معاهم زي شيماء سيف وميرنا جميل، وعشان مع مخرج بحبه وبيشجعني من سنين زي أستاذ إسلام خيري وعشان اللي كاتب مؤلفين شاطرين كل شغلهم حلو وناجح".

وعلق الفنان محمد عبدالرحمن، قائلا: "حبيبي يا عمرو.. نورتنا وشرفتنا يا نجم ودايمًا ناجح ومكسر الدنيا يا حبيبي".

مسلسل "جمجوم وبم بم" بطولة: محمد عبدالرحمن ومحمد سلام وميرنا جميل ومحمد محمود، وعدد من الفنانين، وتأليف مصطفى صقر، محمد عز، كريم يوسف، إبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيري.

حقيقة وفاة محمود ياسين.. صور

تداول رواد السوشيال ميديا، منذ قليل، شائعة وفاة الفنان القدير محمود ياسين، إثر تعرضه لوعكة صحية، ولكن في الحقيقة هذه الأخبار خالية تماما من الصحة، حيث خرجت ابنته رانيا ونفت هذه الأخبار مجملا وتفصيلا، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

قائلة: "لو سمحتم بلغوا عن الصفحة دي دي مش صفحتي علي تويتر دي صفحة مزيفة وبتنزل أخبار كاذبة علي والدي حسبي الله ونعم الوكيل فيكم".

وكان الأكونت المنتحل لشخصية رانيا محمود ياسين، نشر شائعات ليس لها أي أساس من الصحة تفيد بوفاة الفنان الكبير، كما كتب كذبًا على لسان ابنته: "بابا تعبان ومفيش حد بيسأل عليه".

الفنانة شهيرة: محمود ياسين صحته مستقرة وكلم رجاء الجداوى قبل وفاتها

عبرت الفنانة شهيرة، عن حزنها لما حدث في لبنان جراء حادث انفجار العاصمة اللبنانية بيروت، متسائلة عن طبيعة الحدث هل هو ناتج عن الإهمال أو كارثة طبيعية، قائلة:" اللى حصل في لبنان كتير وربنا ينجيهم من اللى هما فيها لبنان بلد جميلة".

وتابعت شهيرة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، تقديم وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية الأولي المصرية، أن حالة الفنان محمود ياسين إلى حد ما مستقرة، ولكن ليس هناك تحسن، قائلة:" أنا ملازمة الفنان على طول واتمني من الله أن حالته الصحية تفضل كده ويفضل حسه في الدنيا".

وأكدت الفنانة شهيرة، أنها منعت الزيارة عن المنزل بسبب فيروس كورونا، وذلك لمدة 5 أشهر، موضحة أنه رفضت دخول عمرو إلى المنزل، ومن كان يريد رؤيته كانت تسمح له من بعيد فقط، قائلة:"محمود كلم رجاء الجداوي قبل وفاتها وعرفها، وكانت مبسوطة جداً أنها كلمته".

وأكملت الفنانة شهيرة، أن الفنانة نادية لطفي كانت تسأل على الفنان محمود ياسين باستمرار، وكذلك فاروق الفيشاوي قبل وفاته كان يريد رؤية الفنان، مشيرة إلى أن الفنان دخل في عامه السابع وهي يعاني من المرض، ولكن الجميع يحبه.

اقرأ ايضا|رقم صادم.. سعر ساعة ياسمين صبري في آخر جلسة تصوير

اقرأ ايضا|أسماء جلال تتعافى من الإدمان في "الحارث".. تفاصيل