بـ"بنطلون شفاف"| دينا الشربيني تثير الجدل في أحدث ظهور لها.. والجمهور يعلق

الاحد 09 اغسطس 2020 | 05:46 مساءً
كتب : دينا شفيق

أثارت الفنانة دينا الشربيني حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد آخر ظهور لها ببنطلون شفاف في إحدى القرى بالساحل الشمالي.

دينا الشربيني

و ظهرت دينا الشربيني خلال الفيديو باطلالة صيفية جريئة فاختارت أن تطل بنطلون أزرق شفاف وقميص قصير أبيض اللون شبهه البعض بحمالة الصدر.

وعلى الرغم أن اللوك كان مناسب لجو البحر والصيف لكن اعتبر كثر انها خرجت الى الشارع بهذا اللباس قبل وصولها الى المنتجع السياحي الامر الذي لا يليق بها كممثلة أولا وكزوجة لنجم كبير من مصر من الناحية الثانية.

ونالت الصور على غضب بعض رواد السوشيال ميديا حيث علق إحداهما على الصورة قائلا :" فين البطانه .. نسيتي البطانة ولا إيه".

View this post on Instagram

😍😍♥️♥️ . . . #legends #legend #king #song #sing #bost #dance #music #likeforlikes #likeforfollow #likeforlikeback #اسطوره #عمرو_دياب #diabian #amrdiabfans #diabiabs#عالم_عمرو_دياب #egypt #instaamrdiab #instagram #instadiabians #ع_د #amrdiabworld #amrdiab #مالك_غيران #دينا_الشربيني A post shared by Diabian girl ع د🙋🏽‍♀️ (@amrdiab.legend_) on Aug 5, 2020 at 5:49pm PDT

يشار إلى أن المطرب عمرو دياب، قضى أسبوعا بين مدينتي الجونة والساحل الشمالي، بعد نجاح أغنيته الجديدة "يا بلدنا يا حلوة" التي طرحها يوم وقفة عرفات، بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات، بصحبة دينا الشربيني، حتى استقرا في قرية "هاسيندا".

اقرأ ايضا|صعوبة بالمشي وضعف بالجسد".. 6 أعراض توضح خطورة مرض مصطفى حفناوي

اقرأ ايضا|أنباء عن اعتزال حسين الجسمي .. و سوزان نجم الدين تعلق

وطرح الهضبة عمرو دياب أغنيته الجديدة "يا بلدنا يا حلوة" والتى انتهى من تصويرها مؤخرا، وهى أغنية في حب مصر من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور.

دينا الشربينى

وظهر المطرب عمرو دياب، خلال الأغنية، في عدد من الأماكن السياحية فى مصر، حيث أبرز جمال مصر المتأصل في حضارتها ومبانيها التاريخية.

يشار إلى أن الهضبة قد دخل في تحضيرات مغلقة خلال الأيام الماضية مع عدد من صناع الأغنية منهم الشاعر تامر حسين والموزع الموسيقى طارق مدكور والملحن عزيز الشافعى، ووقتها أكد عدد من المقربين للهضبة بأنه يحضر لأغنية وطنية جديدة.

يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب ألبوم "سهران" والذى ضم 16 أغنية تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مرة مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية "جميلة"، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي "روح".