استاد المحلة يتصدر توتير لهذا السبب

السبت 08 اغسطس 2020 | 06:50 مساءً
كتب : أحمد عصام

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصة موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مع هاشتاج استاد المحلة، واشعل هذا التريند مواقع التواصل.

ويعد السر وراء انتشار هذا التريند، هو أنه في مثل هذا اليوم وتحديدًا، 8 أغسطس عام 2008، خاض نادي الزمالك مباراة قوية ومثيرة أمام نادي غزل المحلة صاحب الشعبية الكبيرة وسط أندية الوجه البحري.

وكان يعد هذا اللقاء بين الزمالك وغزل المحلة، هو مباراة الإفتتاح لموسم 2008 لمسابقة الدوري المصري، وحقق نادي الزمالك الفوز على أبناء الغربية بهدفين دون رد.

ودخل الزمالك المباراة أمام غزل المحلة بتشكيل قوي للغاية، وجاء التشكيل كالتالي: محمد عبدالمنصف في حراسة المرمي - محمد إبراهيم وعمرو الصفتي وأحمد مجدي ومحمود فتح الله في خط الدفاع– ريكاردو ألفيس ومحمد عبدالله وأيمن عبدالعزيز وأسامة حسن في خط الوسط – مصطفي جعفر وجمال حمزة في خط الهجوم.

وخلال المباراة حدث شجار بالأيدي بين لاعبي نادي الزمالك وهم: جمال حمزة وريكاردو ألفيس، كما شهدت المباراة أيضًا اشعال جماهير الزمالك "وايت نايتس" أول شمروخ في الملاعب المصرية.

الأهلي يعلن نتيجة المسحة الطبية قبل مواجهة إنبي

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الفريق أمس، وذلك قبل ساعات من مواجهة إنبي، المقرر لها الثامنة مساء غدٍ الأحد على استاد القاهرة، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأجرى الجهاز الفني واللاعبون مسحة طبية عقب نهاية المران الصباحي، أمس الجمعة، تنفيذًا لبروتوكول وزارة الشباب والرياضة، الذي يشتمل على إجراء مسحات طبية لجميع اللاعبين والأجهزة الفنية قبل المباريات الرسمية، في إطار التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

وسبق أن أجرى الأهلي ٦ مسحات طبية منذ عودته إلى التدريبات الجماعية نهاية يونيو الماضي، بعد إعلان وزارة الشباب والرياضة استئناف النشاط الرياضي من جديد، بعد فترة توقف تجاوزت ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

رسميًا.. الأهلي يعلن جاهزية نجمه لمباراة إنبي

لوك إيميل يكشف سر حديثه مع مصطفي محمد وتحوله بعدما كان كسولًأ

اقرأ أيضا