باللون الأسود والبكاء.. ماجدة الرومي تتفقد أماكن انفجار بيروت (فيديو)

الجمعة 07 اغسطس 2020 | 08:22 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

بثت قناة "MTV" اللبنانية، تقرير مصور ظهرت من خلاله الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي.

وظهرت ماجدة الرومي وهي تتجول في شوارع بيروت، بعد فاجعة انفجار ميناء بيروت، الذي ترتب عليه عدد كبير من الضحايا، والجرحى، والخسائر الفادحة.

وظهرت ماجدة الرومي، ترتدي الملابس السوداء حدادا على الحادث المفجع، وتحدثت بنبرات حزينة، وقالت إنها جاءت تتابع عمليات التنظيف التي يقيم بها الشباب والشابات اللبنانيين، الذي يعبر عن بلد حي لا يموت.

وأشارت ماجدة الرومي، إلى أن الشباب والشابات هم أمل لبنان، وعلقت بنبرة يسودها الحزن: "أعتذر لكم أننا سلمناكم لبنان ليس سيدًا ولا حرًا ولا مستقلًا، كنا نقصد مما حدث في عام 1975 وإلى اليوم أن نسلمكم وطنًا مستقلًا، لكن لا أعرف ما الذي وصلنا إليه الآن".

وتداول رواد مواقع السوشيال ميديا فيديو يظهر حجم الدمار الذي أصاب منزل راغب علامة بعد انفجار بيروت.

اقرأ أيضاً|بعد إجرائه عملية جراحية.. أحمد فلوكس يكشف الحالة الصحية لوالده

اقرأ ايضا|حقيقة إصابة شيماء سيف بـ"السرطان"

بعد تعرض زوجها لوعكة صحية.. شهيرة تكشف حقيقة تعرضها للاكتئاب

كشفت الفنانة شهيرة حقيقة تعرضها للاكتئاب، بعد نشرها لخبر يحمل معلومات مغلوطة، بعد مرض زوجها الفنان محمود ياسين.

وردت شهيرة على تلك الأخبار قائلة: "ايه ده مش مصدقه والله، افرضوا انا بفضفض مع صحابي علي صفحتي ومضايقه زي ملايين معنوياتهم مش تمام، هو اللي حاصل في العالم كله شيئ يفرح يعني، وأكتر حاجه عامله معايا رد فعل مش حلو، الناس ضحايا الانفجار اللي في بيروت، وكاتبه كده والله في البوست، ليه تضايقوني أكتر يعني، الواحده لو قال (أحم) هتقوليلي بتقولي أحم ليه وأزاي وعشان أيه، أوف بجد زهقتوني أكتر، يعني معرفش أكلم مع أصحابي، شكرا على كل حال عشان بتتغطوا، عليا أكتر".

وكان هذا المنشور الذي تسبب في انتشار تلك الأخبار فكان البوست تقول شهيرة من خلاله: "مش عارفه ليه بقي عندي بلاده يعني تناحه من ناحيه الكل لا قريب ولا صديق ولا بعيد ولا قريب مش عايزه اشوف خلقه حد داهيه لكون داخله علي حاله نفسيه مش عايزه أفسر في وشكم وأقول أكتئاب يارب لأ لأ استرها معايا يارب ياكريم أستغفر الله العظيم وأعوذ بالله من الشيطان الرجيم بصوا بقي لا تنزعجوا ممكن موضوع لبنان كمل علينا".