تحقيقات النيابة العامة تكشف تفاصيل واقعة سرقة فيلا محمود الخطيب

الجمعة 07 اغسطس 2020 | 05:30 مساءً
كتب : علي عرفات

كشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل تعرض فيلا كابتن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى لـ السرقة، حيث تبين وجود بعثرة لمحتويات المنزل، مع اختفاء متعلقات شخصية وأجهزة من محتوياتها، جار حصرها بمعرفة رجال المباحث، فضلًا عن وجود كسر فى أحد النوافذ التى دخل منها السارق إلى الفيلا.

وأضافت التحقيقات، أن السارق استغل غياب كابتن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى وأسرته عن الفيلا، والذين سافروا إلى الساحل الشمالى من أجل تنفيذ عملية السرقة، ويواصل رجال المعمل الجنائى المنتدبين بقرار النيابة العامة، على رفع الأدلة من موقع الفيلا، لفحصها وكتابة تقرير وافً عنها وتسليمه لجهات التحقيق.

وتستمع النيابة لأقوال شهود العيان حول الواقعة، وأفراد أسرة الخطيب، وأمن المنطقة التى شهدت الواقعة، وأمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة، لكشف ظروف وملابسات االواقعة، وحرر محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، محضراً فى قسم شرطة 6 أكتوبر بعد سرقة منزله بمنطقة "حى الأشجار" فى السادس من أكتوبر.

أقرأ أيضا.. سرقة منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

وفي وقت سابق، أكدت زوجة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على سرقة منزلهما، خلال الساعات الماضية، وكتبت زوجة الخطيب عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك":" When any things goes worng many other things are true blessings"

وأضافت:" الترجمة يعني لما نرجع نلاقي البيت اتسرق نحمد الله إن مكانش في حد في البيت وقتها.. نحمد الله على كل شيئ، واللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خير منها".

أقرأ أيضا.. بعد حادث الفيلا..حقيقة سرقة الحذاء الذهبي لمحمود الخطيب

اقرأ أيضا