برفقة صافيناز.. نجل سعد الصغير يشعل السوشيال ميديا

الاربعاء 05 اغسطس 2020 | 10:36 مساءً
كتب : آية محمود

نشر محمود نجل المطرب الشعبي سعد الصغير، صورة له برفقة الراقصة الاستعراضية صافيناز.

وشارك نجل سعد الصغير، متابعيه، الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهر بصحبة الراقصة صافيناز.

Sofi❤️🔥 A post shared by Memo Elsoghayar OfficialⓂ️ (@mahmoudsaadelsoghayar) on Aug 5, 2020 at 11:48am PDT

بالفيديو| عبد الباسط حمودة يرفض الحديث عن سعد الصغير.. والسبب!

رفص المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، الحديث عن سبب اختفاء المطرب سعد الصغير عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية ، وذلك خلال استضافته في برنامج شيخ الحارة مع إيناس الدغيدي قائلا:" أما تيجي تسأليني عن نجوم كبار يبقا إنتي كدة بتحرجيني"، مشيرا أن هؤلاء النجوم هم حسن الأسمر وأحمد عدوية و سعد الصغير، كتكوت الأمير، وغيرهم من نجوم الفن والغناء.

كما تحدث الفنان عبد الباسط حمودة عن أحمد عدوية قائلا :"عدوية أكبر مني بكتير بس هو سبقني في الفن بخمس سنين، وعلى الحجار ومحمد الحلو كانوا بيغنوا عاطفي، وأنا وأحمد عدويه كنا بنغني شعبي".

بعد أنباء إصابته بكورونا.. سعد الصغير يتصدر ترند جوجل

تصدر المطرب الشعبي سعد الصغير، مؤشر البحث على جوجل، لليوم الثاني على التوالي، بعد تدوال أخبار عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد تدوال صورة نادرة له من المستشفي.

وعلق المطرب سعد الصغير على هذة الواقعة بفيديو مصور له، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وقال سعد الصغير خلال المقطع :"أنت ما تعرفش ربنا.. ما ببتعظ من اللى احنا فيه ده .. سعد عنده كورونا .. لكل الناس اللي بتحبى أنا معنديش كورونا ولا حاجة ..الصورة المنشورة ده أيام ماكنت تعبان جدا جدا، بقول للناس كل سنة وأنتم طيبين، إن شاء الله رمضان يجيى وتمشى كورونا".

أقرا ايضًا:

تعليق صادم من زوج المطربة كارمن سليمان على انفجار بيروت

بعد حادث بيروت.. نادين نجيم تتصدر جوجل لهذا السبب! (فيديو)