تزامنًا مع عودة الحفلات.. تامر حسني يطرح أحدث ألبوماته

الثلاثاء 04 اغسطس 2020 | 10:16 مساءً
كتب : سارة السعيد

يستعد النجم تامر حسني لطرح أحدث ألبوماته، حيث انتهى من تسجيل جميع أغنيات ألبومه الجديد، وسيطرح تامر أكثر من ٢٠ أغنية من الألبوم، وذلك عند عودة الحفلات.

وكان من المقرر طرح الألبوم فى عيد الأضحى، لكن تم تأجيل الموعد بسبب جائحة فيروس كورونا، ومن المتوقع أن يكون موعد عودة الحفلات في منتصف سبتمبر المقبل، حال استقرار الأوضاع.

ويتعاون تامر حسني في هذا الألبوم مع باقة من الشعراء، وهم: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة وأحمد حسن راءول وعزيز الشافعى ومحمد يحيى وتامر علي وتوما.

واحتفل النجم تامرحسني مع زوجته بسمه بوسيل وبعض الأصدقاء بانتهاء تسجيل ألبومه الغنائى الجديد المنتظر طرحه خلال أيام، وقبل أيام قال تامر حسنى عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "فى وقفة عرفات، فى هذا اليوم المبارك العظيم، أحب أدعيلكم كلكم، اللى متابعنى واللى مش متابعنى، لكل حد محتاج الدعاء يارب الدعاء دا يوصله، ربنا يفرح قلبك وينصرك وتحقق أحلامك كلها ويرزقك ربنا من أجمل أبواب رزقه الواسع، واللى بيحب حد ربنا يجمعه بيه ويبقى من نصيبه، واللى نفسه فى شغل معين ربنا يبعتهوله واللى نفسه يكبر فى شغله ربنا يعلى مراتبه ويكبر واللى نفسه ينجح فى الدراسة ربنا ينجحه بأعلى الدرجات ويشفى كل مريض اللهم آمين".

يذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان تامر حسني، هو فيلم "الفلوس" مع النجمة زينة، وحقق الفيلم نجاحا مبهرا، وحاز على إعجاب الجماهير.

إقرأ أيضا..

بهذه الكلمات.. ليلى علوي تهنئ المخرج يسري نصر الله بعيد ميلاده

ياسين السقا يروج لفيلمه الجديد بهذه الطريقة