حريق هائل بـ3 منازل سكنية في سوهاج

الثلاثاء 04 اغسطس 2020 | 11:11 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

استطاعت قوات الحماية المدنية في سوهاج، السيطرة علي حريق نشب في 3 منازل بدائرة مركز دارالسلام بسوهاج، دون خسائر بشرية، وتبين من معاينة الشرطة وسؤال مالكي المنازل تبين أن سبب الحريق ماس كهربائي شقة سكنية وانتقلت النيران لمنزلين مجاورين.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا يفيد بنشوب حريق بشقة بناحية البلابيش دائرة مركز دارالسلام، وعلى الفور انتقل قوات الحماية المدنية إلي مكان الواقعة، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الرابع بمنزل ملك "سيد.ج" 30 عامًا عامل، امتد لأسطح منزلين مجاورين ملك كل من شقيقه "نادي. ج" 52 عامًا مزارع، "حسني. ف" 70 عامًا مزارع.

وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث خسائر أو إصابات بشرية، ورجح المذكورين أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بمنزل الأول، أضافوا باحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص والعروق الخشبية، لم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتم تحرير المحاضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة.

منذ أيام.. استمرار البحث عن جثامين 3 شباب لقوا مصرعهم أثناء التنقيب عن الآثار بأسوانتستمر الأجهزة الأمنية بمحافظة أسوان، في البحث عن 3 جثث مفقودين لقوا مصرعهم داخل حفرة انهارت عليهم أثناء عملية البحث بمنزل شرق مدينة أسوان بمنطقة عزبة الحدود، وطالب أهالي الضحايا بمواصلة البحث عن جثث ذويهم المفقودين أسفل الردم بعد أن انهارت عليهم الحفرة.

حيث وصل طول الحفرة حوالى 12 مترا، وحتى الأن فشلت جميع المحاولات والجهود للبحث عنهم على مدار 3 أيام كاملة، وذلك بسبب تضاريس المنطقة وعمق الحفرة التي انهارت عليهم.

وكشفت التحريات أن الضحايا ثلاث شباب شاركوا في التنقيب بحثا عن الآثار داخل منزل بمنطقة عزبة الحدود في أول أيام عيد الأضحى المبارك، والحفرة انهارت عليهم ولم يعثروا على جثثهم حتى الان ، علاوة على عدم إمكانية دخول معدات ثقيلة إلى المنزل المتواجد فيه الحفرة بجانب أن المنزل يقع في منطقة جبلية وعرة .

وكان اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، تلقى بلاغا من شرطة النجدة صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك بانهيار حفرة علي عدد من الأشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار داخل منزل مكون من طابقين، حيث انهالت عليهم الأتربة والأحجار أثناء محاولتهم التنقيب عن الآثار داخل الحفرة.

اقرأ أيضا

مصرع شابين غرقا تسللوا فجرا لشاطئ البيطاش بالإسكندرية

استعجال تقرير الطب الشرعي لطفل الشروق المعتدى عليه جنسيا من أحد أعضاء جماعة الإخوان