بـ "كاش مايوه| دينا الشربيني والهضبة عمرو دياب في أحدث ظهور لهما بالساحل الشمالي

الاثنين 03 اغسطس 2020 | 10:39 مساءً
كتب : دينا شفيق

تداول رواد السوشيال ميديا، صورة جديدة في أحدث ظهور للهضبة عمرو دياب مع دينا الشربيني، وذلك خلال قضائهم إجازاتهم الصيفية بإحدى قرى الساحل الشمالي.

الشربيني

وظهر عمرو دياب، في الصورة يمسك بيد دينا الشربيني، التي أرتدت في الصور مايوه بكيني، وفوقه كاش مايوه أسود شفاف، في لقطة عبرت عن لحظات الرومانسية بينهما.

من جهة أخرى، صدر عمرو دياب، قائمة الاغاني الأكثر استماعا على تطبيق أنغامي للموسيقى، وتفوق الهضبة بأغنيته "يابلدنا ياحلوة" محققا المركز ثم تلاه سعد لمجرد بأغنيته عدى الكلام ثم ويجز بأغنية فيلم الغسالة.

وجاء في المركز الرابع أمجد جمعة بأغنية انا لما بحب، وفي المركز الخامس رامي صبري بأغنية خطيرة، "يابلدنا ياحلوة" اغنية في

الشربيني

حب مصر من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور.

وكان عمرو دياب قد انتهى من تصوير الأغنية مع المخرج طارق العريان وذلك في عدد من المناطق الأثرية والسياحة بالقاهرة.

وحرص دياب والعريان على تقديم رسالة حب إلى مصر عبر إبراز جمالها المتأصل في حضارتها ومناطقها الأثرية وشورارعها العتيقة ومبانيها التاريخية.

وحرص صناع العمل على إبراز الهوية المصرية الثقافية والحضارية من خلال الأغنية التي تمثل وجوه المصريين جزءا مهما منها.

يذكر أن النجم الكبير عمرو دياب قد طرح في فبراير الماضي أحدث ألبوماته "سهران" والذي حقق نجاحا كبيرا حيث تصدر قوائم الأعلى استماعا عبر تطبيقات الموسيقى المختلفة كما تصدرت أغنياته تريند مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأشهر الماضية.

الشربيني

عمرو دياب يتصدر تريند تويتر بسبب ألبومه الآخير

تصدر الهضبة عمرو دياب مؤشر البحث على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" صباح اليوم ، واحتلاله المركز التاسع الذي يحمل هاشتاج عمرو دياب، ولم يكن هناك سببا لتصدره توتير، سوى تغريدات جمهوره التي تضمنت أشهر أغاني ألبومه الأخير.

وقد أكد الكاتب الصحفي ربيع هنيدي، على أن الفنان عمرو دياب، اعتذر عن إحياء حفله المقبل بالقرية العالمية في دبي.

ونشر هنيدي، عبر حسابه الشخصي على موقع الإنستجرام، صورة جمعته بدياب، وعلق عليها كاتبًا: "حصريا.. علمت أن الهضبة عمرو دياب، اعتذر عن إحياء الحفل الختامي من حفلات القرية العالمية في دبي لهذا العام".

وتابع: "الحفل كان مقررا له تاريخ (3 أبريل 2020) وكان سيشدو فيه أغاني ألبومه الجديد سهران، من جهة أخرى، في الصورة التي تجمعني مع عمرو، تتوقعون ما الصورة التي كان يشير إليها في الموبايل".

وقد احتفل المطرب عمرو دياب بمرور 20 عام على ألبوم "تملي معاك" والذي طرحة عام 2000، وكان يحمل بداخل أغنية بنفس الاسم وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلاله.

وقام عمرو دياب بنشر مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، يسترجع من خلاله كواليس تلك الأغنية التى لازالت عالقة فى أذهان الكثيرين وتم تصويرها فى دولة التشيك، عام 2000، وتم استعراض عدد من المطربين الأجانب الذين قاموا بغناء تلك الأغنية بعدة لغات مرة أخرى.

يشار أن الهضبة عمرو دياب طرح مؤخرا ألبومه الجديد "سهران" الذى تصدر قائمة الأعلى استماعًا ومبيعًا فى العالم العربي، حيث أعلنت الصفحة الرسمية لجائزة "ميوزيك أوورد" العالمية، عبر موقع "تويتر"، تصدّر الألبوم مبيعات متجر "أى تيونز" الإلكترونى على مستوى الوطن العربي.

وفجر الهضبة عمرو دياب مفأجاة فى ألبومه الجديد سهران، حيث تعاون لأول مرة مع ابنته جانا فى تلحين وغناء أغنية بعنوان "جميلة"، وقدمت مقطع باللغة الإنجليزية بها، وهى من كلمات شادى نور وألحان بلال سرور وجانا عمرو دياب.

وتعاون عمرو دياب فى الألبوم مع الشعراء تامر حسين وخالد تاج الدين وأيمن بهجت قمر وأحمد المالكى وتركى آل الشيخ، ومن الملحنين عمرو مصطفى ومحمد يحيى وشريف بدر وعزيز الشافعى.

إقرأ أيضًا..

أحمد فهمي يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها

آخرهم مصطفى قمر .. الموت يفجع الوسط الفني ٤ مرات في أقل من أسبوع