ياسمين صبري تدعم زوجها أحمد أبو هشيمة في الإنتخابات بهذه الطريقة (صور)

الاثنين 27 يوليو 2020 | 07:58 مساءً
كتب : آية محمود

حرصت الفنانة ياسمين صبري على دعم زوجها رجل الأعمال المصري ​أحمد أبو هشيمة​،وذلك بعد خوضه معركة الإنتخابية لمجلس الشيوخ المصري عام 2020.

ونشرت ياسمين صبري عبر خاصية "الاستوري" على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة لبوستر الدعاية الإنتخابية لزوجها، وكتب عليها: "القائمة الوطنية من أجل مصر، أحمد أبو هشيمة، مجلس الشيوخ 2020".

وكان أبو هشيمة قد أعلن في وقت سابق ترشحه عن حزب الشعب الجمهوري، في إنتخابات مجلس الشيوخ 2020، عن دائرة الصعيد، لكون أصوله راجعة إليه.

يُذكر أن ياسمين بدأت بإختيار العمل الدرامي الجديد، الذي ستشارك به في دراما رمضان عام 2021.

بالحجاب.. شبيهة ياسمين صبري تنافسها بقوة والجمهور: فولة واتقسمت نصين (صور)

أثارات الفنانة ياسمين صبري حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع السوشيال ميديا وخاصه فيس بوك، وذلك بعد تدوال صورة شبيه الفنانة ياسمين صبري.

ونالت الصور على إعجاب عدد كبير من متابيعها بسبب الشبه بينها وبين الفنانة ياسمين صبري في الشكل ونبره الصوت وطريقة كلامها، حيث علق إحداهما على الفيديو قائلا:"نسخة طبق الأصل.. ماشاء الله جميلة.. أنا افتكرتها ياسمين صبري"

شبيه ياسمين

حقيقة طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

أثارت الفنانه ياسمين صبري حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك فور تدوال رواد السوشيال ميديا خبر طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لكن لوقتنا هذا لم تعلق الفنانه ياسمين صبري على هذة الشائعات وكذلك زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وقد شاركت ياسمين صبري جمهورها، أمس، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

و ظهرت النجمة ياسمين صبري، في ستوري لها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وهي تخضع للتمرينات داخل حديقة منزلها الخاصة، حتى أطلت بصورة جديدة لها وهي ترتدي فستان تظهر من خلاله في كامل أناقتها.

ونشرت النجمة ياسمين صبري، صورتها وهي ترتدي فستان باللون الفوشيا، عبر حسابها منذ قليل، لتخطف الأنظار اليها بعد تحقيقها ما يقارب الـ 300 ألف إعجاب خلال دقائق قليلة، وعشرات الآلاف من التعليقات.

ياسمين

أقر ايضًا:

كاني ويست يفجر مفاجأة ويكشف هوية قاتل مايكل جاكسون (تفاصيل)

أول تعليق من أصالة بعد تعرضها لحادث مميت