رسميا.. مانشستر يونايتد يتأهل لـ دوري أبطال أوروبا

الاحد 26 يوليو 2020 | 07:40 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

فاز مانشستر يونايتد على ليستر سيتي بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي، كما تأهل مانشستر يونايتد رسميًا لبطولة دوري أبطال أوروبا.

و سجل مانشستر يونايتد الهدف الأول عن طريق لاعبه البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة 70 من ضربة جزاء تحصل عليها بعدما تمت عركلة زميله أنتوني مارسيال في منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الأخيرة من أحداث اللقاء، أكد المانيو تأهله بإحرازه الهدف الثاني عن طريق لاعبه البديل لينجارد، ليرسل ليستر سيتي للدوري الأوروبي.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي مانشستر يونايتد للنقطة 66 في المركز الثالث ليتأهل رفقة تشيلسي لدوري أبطال أوروبا، فيما توقف رصيد ليستر عند 62 نقطة ويتأهل للدوري الأوروبي.

وفي سياق أخر، تعاقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، مع ألفارو فيرنانديز اللاعب الشاب في صفوف ريال مدريد الإسباني، لمدة أربع سنوات حسبما أكدت مصادر لشبكة "اي اس بي ان" الأمريكية.

وذكرت الشبكة الأمريكية، اليوم الخميس، أن فيرنانديز البالغ من العمر 17 عاما، ويلعب في مركز الظهير الأيسر، انتهى عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو الماضي ، و لم يتوصل إلى اتفاق على التجديد مع النادي. وسوف ينتقل اللاعب إلى مانشستر يونايتد كلاعب حر.

وكان فيرنانديز انضم إلى ريال مدريد قادما من ديبورتيفو لاكورونا في عام 2017، حيث نجح النادي الملكي في التفوق على أندية أخرى كانت ترغب في ضم اللاعب.

ولعب فيرنانديز لريال مدريد في فئات تحت 15 و16 و17 عاما،خلال مواسمه الثلاث في النادي، حيث عرف عنه أداءه الهجومي مع تميزه بلياقة بدنية مميزة.

وذكرت"اي اس بي ان" أن فيرنانديز يرى مانشستر يونايتد خيارا أفضل لتطور مستواه على المدى القصير والمتوسط.

ومن المتوقع أن يشارك فيرنانديز مع الفريق الاحتياطي لمانشستر يونايتد الموسم المقبل، مع احتمالية أن يتدرب مع الفريق الأول في حال الحاجة لتعزيزات دفاعية في الفريق، وهو ما يمنحه تطورا أسرع مما لو ظل في ريال مدريد.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 59 نقطة، مع تبقي مرحلتين على نهاية الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضًا..

مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع لاعب ريال مدريد

مانشستر يونايتد يعلن خسائره المالية من كورونا

اقرأ أيضا