نشرة مرور بلدنا.. تعرف على الحالة المرورية وأماكن الكثافات اليوم الأحد

الاحد 26 يوليو 2020 | 10:08 صباحاً
كتب : علي عرفات

تشهد شوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الأحد، كثافات مرورية متوسطة مع انتظام في حركة السير، وذلك بالتزامن مع ذهاب المواطنين إلى أعمالهم، وسط انتشار الخدمات المعينة على كل الطرق والمحاور التي تطلقها الإدارة العامة للمرور، لسحب الكثافات وتنظيم حركة السير.

وشهدت العديد من الطرق كثافات مرورية في الذروة الصباحية اليوم الأحد، منها الطريق الدائري من الصحراوي لطريق الواحات ومن المحور لمحور عرابي ومن محور صفط للمريوطية، وطريق الإسماعيلية من كوبري الهايكستب لموقف العاشر والعكس، ومحور المنصورية لنفق فودافون.

أقرأ أيضا.. نشرة مرور بلدنا| كثافات مرورية متوسطة بمحافظتي القاهرة والجيزة

وشهد كوبري أكتوبر من الدمرداش لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس كثافة مرورية متوسطة، بالإضافة إلى شارع رمسيس من ميدان عبدالمنعم رياض لأحمد عرابي، وصلاح سالم من كوبري أكتوبر لكوبري الميرغني الجديد، انتظام في حركة السير.

وقامت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء علاء متولي مدير الإدارة، بتكثيف خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

أقرأ ايضا.. نشرة مرور بلدنا.. سيولة مرورية بالشوارع الرئيسية في القاهرة والجيزة

ودفعت الإدارة العامة بسيارات الأقوال الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الاغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.