تشكيل ناري لباريس سان جيرمان أمام سانت إيتيان بنهائي كأس فرنسا

الجمعة 24 يوليو 2020 | 10:37 صباحاً
كتب : أحمد عصام

استقر توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، على الدفع بالتشكيل الأساسي لفريق العاصمة، في مواجهة فريق سانت إيتيان، في المباراة الهامة والقوية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ملعب فرنسا في العاصمة باريس، وذلك في إطار المباراة النهائية لبطولة كأس فرنسا.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل باريس سان جيرمان أمام سانت إيتيان كالتالي:

حراسة المرمي: كيلور نافاس.

خط الدفاع: لايفين كورزاوا - بريسنيل كيمبيمبي - تياجو سيلفا - توماس مونييه.

خط الوسط: إدريسا جايي - ماركينيوس - ماركو فيراتي.

خط الهجوم: نيمار - ماورو إيكاردي - كيليان مبابي.

باريس سان جيرمان في مهمة صعبة أمام سانت إيتيان في نهائي كأس فرنسا

يواجه نادي باريس سان جيرمان نظيره فريق سانت إيتيان، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة التاسعة وعشر دقائق مساء اليوم الجمعة، على ستاد "دو فرانس" بالعاصمة "باريس"، وذلك في نهائي كأس فرنسا.

وكان باريس سان جيرمان قد تأهل إلى المباراة النهائية لكأس فرنسا 2020 بعد تغلبه على مضيفه فريق ليون، بنتيجة 5 – 1، ليصل إلى نهائي البطولة للعام السادس على التوالي.

كما حجز فريق سانت ايتيان مقعده في النهائي بعد فوزه القاتل على ضيفه فريق رين، بهدفين مقابل هدف، على ملعب "جيوفروى جيشار"، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.

ويتسلح باريس سان جيرمان في مباراة اليوم بالخط الهجومى، على رأسه النجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا والدولي الفرنسى الشاب كيليان مبابى، بالإضافة إلى الثنائى الأرجنتينى ماورو إيكاردي وأنخل دي ماريا.

وحقق سان جيرمان الفوز في المباريات الودية الثلاثة التي خاضها تحضيرًا لنهائى كأس فرنسا واستئناف مشواره في مسابقة دورى أبطال أوروبا، كان أخرها الفوز على سيلتك الاسكتلندى، بأربعة أهداف دون مقابل، كما اكتساح فريق واسلاند بيفرين البلجيكى، بنتيجة 7-0، وتولوز بتسعة أهداف دون رد.

يذكر أن فريق رين هو حامل لقب كأس فرنسا في نسخته الأخيرة، بعد تفوقه على باريس سان جيرمان، بركلات الترجيح 6-5.

أحمد السيد يكشف سر لقب ميسي.. وصدفة غيرت مساره

أمير عبد الحميد: الإصابات لاحقتني في وجود الحضري.. ولم يفاجئني رحيله

اقرأ أيضا