مفاجأه...الزمالك يمنع وزير الرياضة السابق من دخول النادي

الاثنين 20 يوليو 2020 | 01:11 مساءً
كتب : روماني شحاته

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن منع المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة السابق، من التواجد داخل مقر النادي، بعدما توجه لتسديد الاشتراك منذ قليل.

وشدد المصدر، على أن المهندس خالد عبدالعزيز، توجه الى مقر النادي بميت عقبة، من أجل تسديد الاشتراك الخاص بعضويته، وسمح له فرد الأمن بالدخول من البوابة، إلا أن الأمن توجه إلى الوزير السابق، بمجرد وصوله إلى إدارة الاشتراكات، وأبلغوه بأنه ممنوع من الدخول، ولن يجري تجديد الاشتراك الخاص به، ليغادر "عبدالعزيز" مقر القلعة البيضاء.

وتردد مؤخرا، أن المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة السابق، يسعى لخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة، على منصب الرئيس، بضغوط من العديد من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك.

وقال مصدر": "ما يتردد بشأن ضغوط الجمعية العمومية لنادي الزمالك، على الوزير السابق، لخوض الانتخابات، غير صحيح".

وشدد المصدر على أن خالد عبدالعزيز، لا يفكر في خوض انتخابات الزمالك حاليا، لا سيما وأن الانتخابات يتبقى عليها عام ونصف.

من ناحية أخرى..

تراجعت لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن مقترح إقامة مواجهات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، من مباريات فاصلة على ملاعب محايدة.

وكشف موقع le 360 ،المغربي إلى أن الكاف قرر ألغاء القرار السابق القاضي بإجراء مباريات نصف نهائي دوري الأبطال بنظام "المباراة الفاصلة"، على أن تقام شهر سبتمبر المقبل بنظام الذهاب والإياب كما كان معمولًا به في النسخ الماضية .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الإجتماع الذي يجرى حاليًا من طرف لجنة الأندية التابعة للاتحاد الإفريقي، يعرف ضغط الاتحاد المصري لتنظيم مباراتي النصف ونهائي عصبة الأبطال بمصر، مؤكدا أن هذا الطلب قوبل بالرفض من طرف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأضاف المصدر نفسه، أن رئيس جامعة الكرة طلب بإيجاد حل آخر وعدم قبول خوض الأدوار النهائية بمصر.

وكانت الكاميرون، قد اعتذرت عن عدم استضافة باقي مباريات دوري الأبطال، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويواجه فريق الرجاء نادي الزمالك، فيما يلاقي الوداد نادي الأهلي فى نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا في سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضًا...

الكاف يقرر التراجع عن المباراة الفاصلة في دوري أبطال أفريقيا

اقرأ أيضا