كواليس كليب محمد سرور "خليها على الله"

السبت 18 يوليو 2020 | 04:42 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نشرت شركة لا يف ستايلز ستوديوز، على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، صورة تشويقية من كواليس تصوير فيديو كليب الفنان محمد سرور و إخراج بتول عرفة.

وعلقت المخرجة بتول عرفة، على الصورة قائلة: "سعيدة جدًا بالتعاون الثانى مع الشركة المحترمة لايف ستايلز ستوديوز ويا رب دايمًا ننجح مع بعض وسعيدة بالتعاون مع محمد سرور شخص موهوب ومجتهد وطيب جدًا يا رب توفيقك".

الأغنية تحمل اسم “خليها على الله”، وهي من كلمات مؤمن راجح، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أحمد حسام وإلهامي دهيمة

وتشكل أغنية "خليها على الل"” التعاون الثانى بين المخرجة بتول عرفة وشركة لايف ستايلز ستديوز، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيديو كليب bon voyage للنجمه كارول سماحه.

وفي سياق أخر، انتهى علي الغالبي، الفنان العراقي، من تصوير أحدث كليباته المصورة "عايشك بالحب"، لطرحه على منصات الموسيقى العالمية ومنها أنغامي وميوزيكلي بالتزامن مع عرضه عبر قناة آرابيكا الموسيقية على اليوتيوب.

ويأتي كليب "عايشك بالحب" من كلمات محمد الخالدي، والحان زيدان، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بقيادة المخرج المصري محمد فضل، وتم تصويره فى لبنان الأسبوع الماضي، وهو من إنتاج قناة آرابيكا الموسيقية، حيث تدور فكرة الكليب في إطار رومانسي اجتماعي عن قصة رومانسية حقيقة تجمع حبيبين يتحديان كل الظروف في سبيل حبهما.

أقرأ أيضا.. محمد رمضان يعلن انتهاء تصوير فيديو كليب أغنية "تيك توك"

وفي سياق اخر، نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابة الشخصي "انستجرام" أنه انتهى من تصوير الفيديو كليب الخاص به الذي يحمل اسم "تيك توك" والذي أثار الشوق لمتابعية عندما قام بنشر مقطع فيديو من كواليس التصوير.

حيث نال هذا المقطع تفاعلاً كبيرًا من متابعية، وبدأ رواد السوشيال ميديا يشاركون الفيديو بكثافة.

ظهر النجم محمد رمضان، أثناء تصوير إحدى لقطات فيديو كليب "تيك توك" ، وعلق قائلاً:" انتهينا من تصوير كليب تيك توك إخراج حسام الحسيني مدير تصوير وائل درويش قريباً تيك توك.. ثقة في الله نجاح".

والجدير بالذكر أنه في وقت سابق، نشر الفنان محمد رمضان على صفحته الرسمية بموقع انستجرام صورتين للإعلان عن الكليب الجديد لأغنيته "تيك توك" بإطلالات زاهية، إحداها ببدلة رسمية باللون الأصفر والثانية بإطلالة صيفية بقميص استوائى وسروال أبيض، وفى الصورتين برزت ساعته التى شغلت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

وقدر ثمن الساعة بـ 275 ألف دولار إذ ذكرت أنها ماركة باتيك فيليب وهى الساعة مصنوعة بالكامل من الذهب الأبيض عيار 18 مرصعة بـ 903 ماسة لامعة و 182 ماسة باجيت يبلغ مجموعها حوالي 18.2 قيراطًا.

اقرأ ايضًا| أحمد سعد يكشف تفاصيل مثيرة عن خناقة شيرين وحسام حبيب

اقرأ ايضًا| ممثلة تفتح النار على عبد الرحمن أبو زهرة: متعالي ومحدش بيسلم من لسانه

محامي محمد رمضان يكشف مطالب الطيار المفصول