نائب محافظ القليوبية تتفقد المحطة الوسيطة بطوخ وشبرا

السبت 18 يوليو 2020 | 04:24 مساءً
كتب : محمد ضوه

تفقدت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم السبت، المحطة الوسيطة بمدينة طوخ، والمحطة الوسيطة بالقطاوى بحى شرق شبرا الخيمة، وذلك بناء على تعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

وبدأت الجولة، بتفقد المحطة الوسيطة بطوخ والاطمئنان على سير العمل بطريقة صحيحة وذلك من خلال غرفه التحكم الموجودة بالمبنى، وأيضا ميزان السيارات وخط السيرـ حيث أن مساحة المحطة الوسيطة بطوخ تبلغ حوالى 4861م2 وذلك بتكلفة إجمالية 10.5 مليون، منهم 7 مليون معدات وتعمل المحطة بطاقة إستيعابية 400 طن يومى، وتخدم مدينة طوخ والقري وتقلل عدد الرحلات إلى المقلب العمومى.

كما تفقدت "ريان"، أيضا المحطة الوسيطة بالقطاوى بحى شرق شبرا الخيمه وذلك للأطمئنان على سير العمل بالمحطة والتأكيد على الالتزام بنقل التراكمات منها أولًا بأول إلى مدفن أبو زعبل للتخلص الآمن منها، والتأكد من اتباع العاملين بالمحطة للإجراءات الإحترازية في ظل مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن المحطة الوسيطه بالقطاوى مقامة على مساحة 2 فدان بطاقة إستيعابية 2000 طن في اليوم، وذلك بتكلفه إجمالية 25 مليون جنيه، وتخدم حى شرق وحى غرب شبرا الخيمة.

وأوضحت، أنه تأتى هذه الجولة ضمن المرور الميدانى الذي تقوم به للمحطات الوسيطة على مستوى القليوبية، مشيرة إلى أنها شددت على أهميه سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين من تراكمات القمامة بالشوارع وسرعة إزالتها، فضلا عن أهمية إزاله كافه تراكمات القمامة بالمراكز والمدن والأحياء وتوفير بيئة نظيفه للمواطنين.

إقرأ أيضًا:

نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم يتفقد الامتحانات بكليتى الحاسبات والتربية الرياضية

اقرأ أيضا