إستقالة مدرب الشباب السعودي

السبت 18 يوليو 2020 | 10:40 صباحاً
كتب : روماني شحاته

أعلن نادي الشباب السعودي، رحيل الإسباني لويس جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القم بالنادي، بعد رفضه تمديد تعاقده مع الفريق، حتي نهاية الموسم الجاري، وطلبه تمديد العقد لمدة عام كامل.

وقال الشباب، في بيان نُشر عبر حسابه الرسمي، على "تويتر": "قدم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، لويس جارسيا، اعتذاره عن تمديد عقده مع النادي لقيادة الفريق حتي نهاية الموسم الرياضي الحالي، مشترطًا توقيع عقد لمدة عام إضافي، معللًا ذلك بلتقيه عرض تدريبي آخر".

وأضاف البيان: "وبدورها، تمسكت إدارة النادي بقرارها بعدم التوقيع مع المدرب الإسباني لويس جارسيا، لعام إضافي، حتي انتهاء الموسم الرياضي الحالي، وإجراء تقييم شامل للجهاز الفني، علمًا بأن عقد المدرب ينتهى بنهاية الشهر الجاري، بتاريخ 30 يوليو".

وأوضح البيان، أن إدارة النادي ستقوم بإبرام التعاقد مع جهاز فني جديد، خلال الأيام القادمة، لقيادة الفريق الأول بالنادي، فيما تبقي من هذا الموسم، والموسم المقبل.

وكيل جيرالدو يكشف حقيقة قرب رحيله عن الأهلي

كشف هشام بن صالح، وكيل أعمال جيرالدو دا كوستا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف اللاعب مع الأهلي في الموسم الجديد.

وأكد وكيل جيرالدو في تصريحات خاصة لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: "اللاعب مرتاح مع الأهلي وهو الآن مركز تماما في الأهلي".

وتابع: "إذا تلقى اللاعب عرضا سواء بالبيع أو الإعارة داخل أو خارج مصر، سيوافق طالما العرض مناسب ويرضيه ويرضي النادي الأهلي".

اقرأ أيضاً...

الأهلي يقترب بشدة من حسم صفقة رمضان صبحي